إنفوجرافيك: أفضل خطوط الطيران بالعالم في 2017

اعتمد التصنيف على أكثر من 50 معياراً
Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 31-10-2017 الساعة 12:25


تحتل الخطوط الجوية القطرية مرتبة أفضل خطوط طيران على مستوى العالم لعام 2017، وذلك وفق تصنيف مؤسسة "سكاي تراكس"، (أشهر المنظمات العالمية التي تُعنى بتصنيف شركات النقل الجوي)، في حين احتلت الخطوط السنغافورية المركز الثاني.

ويعتمد التصنيف على أكثر من 50 معياراً؛ منها: سهولة الحجز على الإنترنت، وسياسة الأمتعة، وتذكرة المطار من ناحية أوقات الانتظار ومعايير الخدمة ومواقف الموظفين، وتسجيل الوصول الذاتي من حيث إجراءات ما قبل الصعود إلى الطائرة وكفاءة الصعود، وكذلك الود الذي يحمله الطاقم تجاه الركاب.

واعتمدت معايير التصنيف كذلك على صالة الطيران من حيث مرافق المنتج وكفاءة وضيافة الموظفين وخدمات النقل والوصول، وتسليم الأمتعة وجودة الطعام والوجبات وراحة المقعد ونظافة الغرف والمراحيض وإضاءة الجو داخل المقطورة، فضلاً عن خدمة ومهارة اللغة عند الموظفين.

و"سكاي تراكس"، هي منظمة تصنيف النقل الجوي الدولي، التي أنشئت في عام 1989 ومقرها بلندن، المملكة المتحدة. تجري دراسات نوعية على المنتج والخدمة ومراجعة الركاب والدراسات البحثية لشركات الطيران، وتحالفات شركات الطيران والمطارات وموردي النقل الجوي ذات الصلة في جميع أنحاء العالم.

وتوفر "سكاي تراكس" عمقاً فريداً من الخبرة والمعرفة من هذه السوق المتخصصة.

فريق الملتيميديا في "الخليج أونلاين" أعد الإنفوجرافيك التالي ويوضح أفضل خطوط الطيران الجوية في العالم لعام 2017.

31-10-2017-14

مكة المكرمة
عاجل

الغارديان: شركة "فيو إنترشيونال" البريطانية للسينما تعلق مشاريع إنشاء دور عرض سينمائية في السعودية على خلفية مقتل خاشقجي

عاجل

منتدى دافوس يعلن رفض سوء استخدام علامة دافوس عشية المؤتمر الاستثماري بالسعودية