إنفوجرافيك.. أقوى برامج التصميم الهندسي

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 18-02-2018 الساعة 21:38


يترقب العديد من المختصين بالمجال الهندسي سنوياً ما تطرحه شركات البرمجة من برامج جديدة، من شأنها أن تساعد في إيجاد تصاميم هندسية للمباني والبيوت والعمارة، وتحتوي على كم كبير من العناصر المرافقة، رغم جودة ما هو موجود من برامج مثالية في الوقت الحالي.

يجمع أغلب المصممين المعماريين والهندسيين على جودة عدد من البرامج بعينها في التصميم الهندسي، سواء كانت ثنائية أو ثلاثية، وتعرف في الوسط الهندسي بالبرنامج متعدد الاستخدامات والوظائف، وتمنح المستخدم المزيد من الاحترافية.

اقرأ أيضاً :

بالإنفوجرافيك: بهذه الطرق أصبح بإمكانك كشف الكذّابين

وتوفر البرامج الكثير من الإمكانيات الرائعة في مجال التصميم، بحيث يمكن للمصمم إضافة طابعه الخاص إلى التصميم الذي يريد إنشاءه، فضلاً عن إضافة بيانات وصور إلى التصميم الهندسي، ويسمح برؤية تصميم المباني قبل إنشائها، فهو يوفر المرونة لتلبية احتياجات المستخدم.

وتوفر بعض البرامج حرية تامة في تصميم كل ما يجول في مخيلة المستخدم، من خلال امتلاكها أدوات لازمة لعملية التصميم الهندسي، فضلاً عن تعديل التصميم وعرض تصميم آخر بعد التعديل.

فريق الملتميديا في "الخليج أونلاين" أعد الإنفوجرافيك التالي، ويوضح أشهر وأفضل برامج التصميم، وما تمتلكه من إمكانيات رائعة ومتميزة.

انفوجرافيك أقوى برامج التصميم الهندسي 2018

مكة المكرمة