إنفوجرافيك.. تعرف على مواصفات طائرات نجوم الكرة

طائرات النجوم تمتاز بمواصفات "مثيرة للإعجاب"
Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 28-01-2018 الساعة 21:52


لم يعد يقتصر التنافس بين نجوم "الساحرة المستديرة" فوق "المستطيل الأخضر"، ولا حتى حول الجوائز الفردية الرفيعة؛ بل بات يمتد إلى عالم الفضاء في ظل امتلاك هؤلاء اللاعبين طائرات خاصة بمواصفات "استثنائية".

اقرأ أيضاً:

إنفوجرافيك.. أفضل اللاعبين العرب في 2017

ووفقاً لصحيفة "الصن" البريطانية، فإن تكلفة طائرات نجوم كرة القدم تتجاوز الملايين؛ إذ يصل سعر طائرة "الدون" البرتغالي كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخي لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، إلى 28 مليون جنيه إسترليني، في حين يأتي سعر طائرة "البرغوث" الأرجنتيني ليونيل ميسي، "أيقونة" برشلونة، في المرتبة الثانية، بثلاثة ملايين باوند "أقل".

وتمتاز طائرات نجوم الكرة بمواصفات مثيرة للإعجاب؛ حيث تتنوع بين مدى سرعتها في الجو، وعدد الأشخاص القادرة على استيعابهم دفعة واحدة، فضلاً عن تكلفتها المادية التي تُعد مدخلاً للفخر والتباهي بين اللاعبين الذين يتقاضون أموالاً طائلة من أنديتهم أو من خلال استخدام صورتهم في مجالي الدعاية والإعلان.

اقرأ أيضاً:

إنفوجرافيك.. أندية أوروبية بارزة يملكها "خليجيون"

فريق الملتيميديا في "الخليج أونلاين" أعد الإنفوجرافيك التالي، الذي يتناول طائرات أبرز نجوم "اللعبة الشعبية الأولى في العالم"، وفي مقدمتهم الثلاثي: رونالدو وميسي، إضافة إلى "الساحر" البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، ومتوسط ميدان مانشستر يونايتد الإنجليزي، الدولي الفرنسي بول بوغبا.

28-01-2018-12

مكة المكرمة