إنفوجرافيك.. سجل حافل لـ"القطرية" في الاستثمار الرياضي

"القطرية" ترعى 3 أندية عالمية
Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 09-05-2018 الساعة 18:23


تشتهر الخطوط الجوية القطرية بتركيزها على الرياضة كوسيلة لجمع الشعوب معاً من شتى أنحاء العالم، لتصبح اليوم رائدة في عالم "الاستثمار الرياضي"، بكل ما تحمله الكلمة من معنى.

ووُلدت "القطرية" عملاقة في مجال الرعاية والاستثمار في الشأن الرياضي؛ إذ وضعت شعارها على قميص برشلونة الإسباني، أحد أشهر أندية العالم، في الفترة ما بين عامي 2013 و2017.

اقرأ أيضاً:

إنفوجرافيك.. تعرّف على إمبراطورية الإعلام الرياضي "بي إن سبورت"

وبعد انتهاء رعايتها قميص برشلونة، ضربت الناقلة القطرية بقوة في عام 2018؛ حيث أبرمت في 20 فبراير الماضي عقداً مع بايرن ميونيخ الألماني، لتصبح بموجبه أحد "الشركاء البلاتينيين" لبطل ألمانيا، وهو ثاني مستوى شراكة بعد "الرعاة الرسميين"، في عقد يمتد خمسة أعوام، وتحديداً حتى صيف 2023.

ولم تكتفِ "القطرية" بذلك؛ بل وقَّعت اتفاقية شراكة مع نادي العاصمة الإيطالية روما، في 23 أبريل الماضي، يتم بموجبها وضع شعار "القطرية" على قمصان "الذئاب"، حتى نهاية موسم (2020-2021).

وفي 8 مايو الجاري، أعلنت الناقلة القطرية توقيع اتفاقية شراكة لرعاية قمصان نادي بوكا جونيورز أحد أشهر أندية الأرجنتين وقارة أمريكا الجنوبية، انطلاقاً من الموسم المقبل وحتى نهاية موسم (2022-2023).

اقرأ أيضاً:

إنفوجرافيك: معتز برشم.. "فتى قطر الذهبي"

وترعى الخطوط الجوية القطرية العديد من بطولات الاتحاد الدولي لكرة القدم بصفتها الشريك والطيران الرسمي لــ"الفيفا"، وضمن ذلك نهائيات كأس العالم عامي 2018 و2022 في روسيا وقطر توالياً، إضافة إلى كأس العالم للأندية وكأس العالم للسيدات. كما ترعى "القطرية" سلسلة سباقات "فورمولا إي" للسيارات الكهربائية.

فريق الملتيميديا في "الخليج أونلاين" أعد الإنفوجرافيك التالي، الذي يُبرز السجل الحافل للخطوط الجوية القطرية في مجال الرعاية والاستثمار الرياضي.

09-05-2018-8

مكة المكرمة