إنفوجرافيك: "صلاح" ثالثاً.. هؤلاء الأعلى قيمة في سوق الانتقالات

"صلاح" قدَّم موسماً أسطورياً مع ليفربول ما ضاعف قيمته السوقية
Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 14-06-2018 الساعة 12:40


أُسدل الستار على موسم كروي طويل في أوروبا، انتهى بهيمنة الأندية الكبيرة بإسبانيا وإيطاليا وألمانيا وإنجلترا وفرنسا على الألقاب المحلية، مع استمرار ريال مدريد في فرض سيطرته المطلقة على الساحة القارية بتتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة توالياً.

ومع انطلاق نهائيات كأس العالم لكرة القدم، التي تستضيفها روسيا على مدار شهر كامل، نشر موقع "ترانسفير ماركت" الشهير إحصائية جديدة حول اللاعبين الأعلى قيمة في "الميركاتو"، تصدَّرها النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي خاض أول مواسمه مع نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان الفرنسي، متفوقاً على زميله السابق في برشلونة الإسباني، الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وحلّ في المركز الثالث بقائمة اللاعبين، النجمُ المصريُّ محمد صلاح، الذي قدَّم موسماً أسطورياً مع ليفربول الإنجليزي، حيث قاده لبلوغ نهائي "ذات الأذنين"، علاوة على فوزه بجائزة أفضل لاعب في "البريميرليغ"، إضافة إلى حصده جائزة "الحذاء الذهبي" كأكثر من سجَّل أهدافاً في البطولة الإنجليزية التي تحظى بشعبية وجماهيرية جارفتين في جميع أرجاء العالم.

اقرأ أيضاً:

إنفوجرافيك.. تعرّف على سجل المشاركات العربية بكأس العالم

فريق الملتيميديا في "الخليج أونلاين" أعد الإنفوجرافيك التالي، الذي يسلط الضوء على قائمة اللاعبين الـ10 الأوائل الأعلى قيمة في سوق الانتقالات، وفقاً لموقع "ترانسفير ماركت" الشهير.

14-06-2018-1 (2)

مكة المكرمة