افتتاح معرض جدة التجاري 2014 بمشاركة 200 شركة

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 06-12-2014 الساعة 20:53
الرياض - الخليج أونلاين


أفتتح الأمين العام للغرفة التجارية الصناعية بجدة، عدنان مندورة، السبت، فعاليات معرض جدة التجاري الدولي 2014 للصناعات الصغيرة والمتوسطة، في دورته السادسة والعشرين بمشاركة 200 شركة محلية ودولية.

ويستمر المعرض الذي ترعاه الغرفة التجارية الصناعية بجدة حتى يوم 9 ديسمبر/ كانون الثاني الجاري، ويفتح أبوابه للزوار يومياً من الساعة 5 إلى 10 مساءً.

وقال مندورة: إن "معرض جدة التجاري الدولي يعتبر أحد أقوى وأبرز المعارض التجارية الموجودة في المملكة العربية السعودية"، مؤكداً أن "المعرض يشهد إقبالاً كبيراً من شركات وطنية ومحلية وشركات صناعية من مختلف دول العالم، خاصة وأنه يحظى بسمعة كبيرة".

وقام مندورة بالتجول والاطلاع على ما يحتويه المعرض من الأجنحة، برفقة عدد من المسؤولين، إذ يعد المعرض من أهم وأبرز المعارض في المنطقة، فقد اكتسب مكانة مرموقة ووضع بصمته حدثاً رئيساً في جدول الأعمال التجارية في السعودية ومختلف دول العالم، في حين يضع مدينة جدة على خارطة العواصم الإقليمية ذات التأثير الاقتصادي، بحسب وكالة "الأنباء السعودية".

ويضم المعرض أجنحة دولية من أهمها الصين ومصر والهند وإندونيسيا، التي ستعرض من خلالها الصناعات الخفيفة والمتوسطة لدولها منها: مواد وأجهزة البناء، التصاميم الداخلية، صناعات خشبية ومفروشات، الأقمشة والملابس وسائل السلامة والأمن، مستلزمات المطابخ والحمامات، التموين وتجهيزات الفنادق، التغليف والطباعة، مستلزمات المنزل والأجهزة الكهربائية، الأجهزة الإلكترونية، الصناعات الجلدية، الحرف اليدوية.

مكة المكرمة