الإمارات: "أيدكس 2017" يجمع آخر مبتكرات التصنيع العسكري

يحتوي المعرض أحدث الصناعات العسكرية

يحتوي المعرض أحدث الصناعات العسكرية

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 18-02-2017 الساعة 11:23
أبوظبي - الخليج أونلاين


تعرض مئات الشركات العاملة في قطاع الدفاع والتصنيع العسكري من مختلف دول العالم، آخر مبتكراتها خلال معرض أبوظبي الدولي للدفاع "أيدكس 2017"، الذي ينطلق الأحد ويستمر حتى الخميس القادم، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض "أدنيك".

وتشارك مجموعة إنترناشونال غولدن غروب "آي جي جي" الإماراتية في "أيدكس 2017" بجناح ضخم تصل مساحته إلى 1500 متر2، ويضم أكثر من 80 شركة تعمل في قطاع الدفاع والتصنيع العسكري من الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وآسيا وغيرها.

ونقلت وكالة أنباء الإمارات عن الفريق محمد هلال الكعبي، رئيس مجلس إدارة مجموعة "إنترناشونال غولدن غروب آي جي جي"، تأكيده أهمية المشاركة في معرض "أيدكس 2017"، باعتباره من أهم الأحداث التي تتعلق بقطاع الدفاع في العالم.

اقرأ أيضاً :

أرعب المنجمين.. "الديك" أنجب هيروشيما وهتلر وانتهى بترامب

وأضاف الكعبي: "يسرنا الالتقاء مع أبرز القادة والمسؤولين والخبراء وصناع القرار في معرض أيدكس 2017"، واصفاً هذا الشركات بأنها "قيادية في المجال الدفاع والأمن على مستوى العالم، كما أنها تعرض أحدث منتجاتها في جناح المجموعة وخاصة الأنظمة الدفاعية المتطورة والمعدات العسكرية، ومستلزمات الجنود والتجهيزات الدفاعية المختلفة للقوات المسلحة في دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي ودول المنطقة".

وذكر أن مجموعة "إنترناشونال غولدن غروب" من أكبر وأهم الموردين للقوات المسلحة الإماراتية، وتتبنى آخر ما توصلت إليه تكنولوجيا الصناعات الدفاعية المتطورة.

وتوقع الكعبي أن يعلَن خلال المعرض إبرام صفقات كبيرة مع العديد من الشركات العالمية العاملة في مجال الدفاع والتصنيع العسكري، إلى جانب عقد مزيد من الشراكات الاستراتيجية مع جهات إقليمية وعالمية.

وقال الكعبي: "مشاركتنا هي الأضخم من نوعها في هذه الدورة من أيدكس ونافدكس؛ حيث سيتم استعراض أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا الصناعات العسكرية لخدمة القوات البحرية والبرية والجوية"، معتبراً أن المعرض يمثل منصة فريدة لإقامة وتعزيز روابط العلاقات مع مختلف الجهات في الدولة والمنطقة.

مكة المكرمة