البحرين تدعو شركات روسيا للاستفادة من موقعها اللوجستي

الاجتماع الأول للجنة البحرينية الروسية للتعاون التجاري والاقتصادي والعلمي والتكنولوجي

الاجتماع الأول للجنة البحرينية الروسية للتعاون التجاري والاقتصادي والعلمي والتكنولوجي

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 21-02-2017 الساعة 20:11
المنامة - الخليج أونلاين


دعت البحرين، روسيا للتعاون وإفادة شركاتها من موقع المملكة اللوجستي والإقليمي؛ عبر توزيع منتجاتها وخدماتها، ومن ضمنها الأغذية، إلى منطقة دول مجلس التعاون العربي، والاستفادة من مميزات التخزين.

جاء ذلك خلال الاجتماع الأول للجنة الحكومية البحرينية الروسية للتعاون التجاري والاقتصادي والعلمي والتكنولوجي، الثلاثاء، في المنامة.

وأعرب وزير الصناعة والتجارة والسياحة البحريني، زايد بن راشد الزياني، عن أمله في أن تؤدي اللجنة الثنائية دوراً مهماً في تعزيز وتطوير العلاقات بين البلدين، والمساهمة في تعميق التعاون المستمر في جميع المجالات، وذلك أثناء كلمته في الاجتماع الأول للجنة المشتركة، بحسب ما نقلت صحيفة الوسط البحرينية.

اقرأ أيضاً :

بن زايد: نشترك مع السعودية بناتج محلي قيمته تريليون دولار

وأجرت البحرين تعديلات على القوانين والإجراءات السياسية، وأعادت صياغتها؛ لتسهيل الأعمال، وتعزيز القطاع السياحي، وجذب المستثمرين للبلاد.

وأبدى الطرفان رغبتهما في تعزيز التعاون في مجال الأعمال المصرفية والتمويل، في إطار هيكلة التمويل والتجارة في مختلف المجالات.

كما اتفق الطرفان على تعميق العلاقات التجارية والاقتصادية والتقنية والثقافية بين البحرين والمناطق الروسية، في سان بطرسبورغ، ومنطقة شمال القوقاز الاتحادية.

مكة المكرمة