الخطوط القطرية الأولى عالمياً في احترام الوقت

حلت القطرية الأولى عالمياً نظراً لفخامة منتجها ورفاهيتها

حلت القطرية الأولى عالمياً نظراً لفخامة منتجها ورفاهيتها

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 10-03-2016 الساعة 11:28
باريس - الخليج أونلاين


حلت الخطوط الجوية القطرية المرتبة الأولى في تصنيف موقع "AirHelp"، المختص في تعويض المسافرين المتعرضين لأضرار أثناء رحلاتهم.

وجاء هذا في أحدث تصنيفة لشركات الطيران العالمية، وذلك اعتماداً على ثلاثة معايير فقط؛ هي: "احترام الوقت، ونوعية الخدمات، والتعامل مع التعويضات"، بغض النظر عن أسعار التذاكر.

وقالت مجلة "لوبس" الفرنسية، نقلاً "AirHelp" إن الخطوط الجوية القطرية احتلت المرتبة الأولى في هذا التصنيف، تليها الخطوط الجوية الهولندية، واحتلت اللتوانية المرتبة الثالثة، والفرنسية المرتبة الرابعة، والألمانية الخامسة، والكندية المركز السادس.

والنتائج جاءت بعد دراسة جديدة أجرتها شركة "AirHelp"، التي تعمل على مساعدة المسافرين الذين عانوا من تأخير مواعيد الطائرات أو إلغاء الحجوزات.

وفي سياق متصل، قال موقع الشركة على الإنترنت: إن "الخطوط الجوية القطرية هي شركة الطيران الأولى في العالم؛ نظراً لتقديمها منتجاً يتصف بالفخامة والرفاهية".

وأشار إلى أن "الناقلة التي تربعت على عرش صناعة الطيران الدولية، وتفوقت على العديد من شركات الطيران العريقة؛ نظراً لسعيها الدؤوب في توسيع حجم أسطولها وتزويده بأحدث الطرازات التي تواكب المعطيات التقنية الحديثة لصناعة الطيران".

مكة المكرمة