الطيران العماني يحصل على جائزة مطار كوالالمبور الدولي

غريغورويتش: يسعى الطيران العُماني "ليكون الأفضل"

غريغورويتش: يسعى الطيران العُماني "ليكون الأفضل"

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 28-12-2016 الساعة 17:58
مسقط - الخليج أونلاين


حصل الطيران العُماني على لقب "أفضل شركة طيران أجنبي في الشرق الأوسط" لنسخة عام 2015 في حفل توزيع الجوائز السنوي لمطار كوالالمبور الدولي.

ووفقاً لصحيفة "الوطن"، الأربعاء، جاء حصول الطيران العُماني على الجائزة نظير إنجازاته التي حققها في عام 2015، بناءً على معايير عدة، ارتكزت عليها لجنة تقييم الجوائز، تشمل النمو وأداء المبيعات، بالإضافة إلى الاعتراف الدولي، والامتياز في تقديم الخدمات، متفوقاً بذلك على نظرائه من شركات الطيران الأخرى في الشرق الأوسط.

يذكر أن جوائز مطار كوالالمبور الدولي انطلقت منذ عام 2006؛ بهدف تكريم الشركاء في قطاع الطيران على مساهماتهم في تحقيق رؤية مطار كوالالمبور الدولي، الرامية إلى جعل المطار بمثابة بوابة الفرص في المنطقة.

اقرأ أيضاً :

قطر تشاهد "أرطغرل" بالعربي.. الرجل الذي غيّر خريطة العالم

وقال بول غريغورويتش، الرئيس التنفيذي للطيران العُماني، إن هذه الإنجازات التي حققها الطيران العماني جاءت نتيجة اتباع الشركة برنامجاً توسعياً طموحاً على مستوى الأسطول والشبكة، مؤكداً مواصلة المسيرة لتحقيق النمو في جميع أسواق قطاع الطيران، ومن ضمنها جنوب شرق آسيا.

وأضاف قائلاً، إن نجاح الطيران العماني يرتكز أساساً على ثبات مستوى المنتجات ذات الجودة العالية، وتجربة السفر المتميزة على متن الأجواء، حيث يسعى الطيران العُماني سعياً دؤوباً في رحلته "ليكون الأفضل"، ويأتي كشاهد على التقدم الملموس وتنامي عدد الجوائز والألقاب التي ينالها الناقل الوطني في قطاع الطيران.

مكة المكرمة