بسبب الأحوال الجوية.. تحويل 15 رحلة من مطار دبي الدولي

دبي تشهد أمطاراً رعدية ورياحاً مثيرة للأتربة

دبي تشهد أمطاراً رعدية ورياحاً مثيرة للأتربة

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 25-03-2017 الساعة 13:52
دبي - الخليج أونلاين


أعلنت هيئة مطارات دبي، السبت، تحويل 15 رحلة من مطار دبي الدولي إلى مطارات مجاورة؛ بسبب سوء الأحوال الجوية، لافتة إلى أن الظروف الجوية أدّت لتأخير مواعيد بعض الرحلات.

وقالت الهيئة الحكومية، في بيان، إن الظروف الجوية تسبّبت أيضاً في تأخير المواعيد المجدولة لبعض الرحلات المغادرة.

وتشهد إمارة دبي ومعظم مناطق الإمارات هطول أمطار متفاوتة الشدة ورعدية أحياناً، مع رياح قوية مثيرة للغبار والأتربة، وزيادة في كميات السحب، يصحبها سقوط أمطار مختلفة الشدة.

اقرأ أيضاً

دبي تستعد لاستقبال أكثر من مليون مسافر خلال 4 أيام

وطالبت الهيئة المسافرين عبر مطار دبي الدولي بالتحقق من حالة رحلاتهم مع شركات الطيران قبل التوجه إلى المطار، بحسب وكالة الأناضول.

وفي وقت سابق السبت، أعلنت شركة طيران الإمارات أن سوء الأحوال الجوية الشديدة في دبي تسبب في إلغاء وتأخير العديد من رحلات طيران الإمارات القادمة والمغادرة في مطار دبي الدولي.

ويعتبر مطار دبي من أكثر مطارات العالم ازدحاماً بالمسافرين على رحلات الطيران الدولية، وتوجد به 90 ناقلة جوية تربطه بأكثر من 240 وجهة عالمية، وقد تجاوز مطار هيثرو في بريطانيا خلال العام 2016، بنحو 8 ملايين مسافر، حسبما أظهرته البيانات المعلنة للمطارين.

وأعلنت "مطارات دبي"، الخميس، أن المطار يستعد لاستقبال نحو 1.1 مليون راكب من المتوقع أن يسافروا عبره خلال الأيام الأربعة المقبلة.

مكة المكرمة