داماك الإماراتية تفتتح ملعب غولف يحمل اسم "ترامب"

افتتاح نادي "ترامب إنترناشونال غولف دبي" قريباً

افتتاح نادي "ترامب إنترناشونال غولف دبي" قريباً

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 14-02-2017 الساعة 12:26
دبي - الخليج أونلاين


تعتزم شركة "داماك" العقارية الإماراتية، الإعلان عن افتتاح مشروع نادي الغولف العالمي في إمارة دبي، يحمل العلامة التجارية للرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

وبحسب الدعوة التي أرسلتها "داماك" المدرجة في سوق دبي المالي إلى وسائل الإعلام، سيكون ابنا الرئيس الأمريكي (دونالد ترامب جي آر، وإيريك ترامب) ضيفا الشرف في افتتاح نادي "ترامب إنترناشونال غولف دبي"، يوم السبت 18 فبراير/ شباط الجاري.

اقرأ أيضاً :

من ممثل فاشل إلى نجم إعلانات.. تعرَّف أكثر على "بيتزا" ترامب

وفي يناير/كانون الثاني الماضي، كشف ترامب في مؤتمر صحفي بنيويورك، أنه اضطر للتخلي عن صفقة في دبي قيمتها مليارا دولار عرضها عليه صديقه حسين سجواني، رئيس داماك الإماراتية، كي لا يحدث "تضارب للمصالح" بين منصبه كرئيس وعمله السابق كرجل أعمال، من دون تفاصيل.

من جهتها، أكدت الشركة الإماراتية في وقت سابق من الشهر الماضي، أن الصفقة المذكورة جرت مناقشتها مع "ترامب"، إلاّ أنها لم تتم.

ويحتفظ الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بملكية إمبراطوريته التجارية العالمية، لكنه سلم إدارتها لأبنائه بعد تسلمه الرئاسة في يناير/كانون الثاني الماضي.

وخلال السنوات الماضية، أبرمت "داماك" العقارية عدة صفقات مع ترامب، ولدى الطرفان مشروع آخر، هو ملعب غولف آخر من تصميم تايجر وودز، والمتوقع افتتاحه العام القادم.

وتواصل الشركة الإماراتية بناء مشروع نادي الغولف العالمي للرئيس الأمريكي في دبي، بناء على التزامها بجميع اتفاقيات العمل مع الشركاء بصرف النظر عن آرائهم السياسية أو الدينية، بحسب تصريحات سابقة لرئيس مجلس إدارة شركة "داماك" حسين سجواني في نوفمبر/ كانون الأول الماضي.

مكة المكرمة