دبي تستعد لاستقبال أكثر من مليون مسافر خلال 4 أيام

بطاقة الهوية تمكن المقيمين من إنهاء الإجراءات خلال 15 ثانية

بطاقة الهوية تمكن المقيمين من إنهاء الإجراءات خلال 15 ثانية

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 24-03-2017 الساعة 14:39
دبي- الخليج أونلاين


يستعد مطار دبي الدولي، المطار الأول، لاستقبال نحو 1.1 مليون راكب من المتوقع أن يسافروا عبره خلال الأيام الأربعة المقبلة.

وقالت هيئة مطارات دبي، الخميس، إن هناك مجموعة من العروض والأنشطة الترفيهية الحية خاصة بالعائلات والأطفال، لنشر السعادة وإدخال البهجة إلى قلوبهم.

وستعزز الهيئة المشرفة على المطار من وجود الموظفين في كل المرافق الأساسية في المطار، لمساعدة المسافرين، خصوصاً العائلات، ابتداءً من لحظة وصولهم إلى المطار وانتهاء بوصولهم إلى الطائرة، لجعل رحلتهم سلسة ورائعة، بحسب "الإمارات اليوم".

وأوضحت الهيئة في بيان أنه "يمكن للمسافرين المقيمين الاستفادة من استخدام بطاقة الهوية لإنجاز إجراءات خروجهم ودخولهم في أقل من 15 ثانية فقط".

وتتوقع النائبة الأولى لرئيس "مطارات دبي"، للاتصال والسمعة المؤسسية، أنيتا مهرا، أن يستخدم المطار نحو 1.1 مليون مسافر، بمعدل يتجاوز 260 ألف مسافر يومياً، بين 24 و27 مارس/ آذار الجاري.

اقرأ أيضاً:

محمد بن راشد يطلق "مئوية الإمارات 2071"

وطالبت مهرا المسافرين بالقدوم للمطار مبكراً لإنجاز إجراءاتهم والاستمتاع بالأنشطة الترفيهية الحية، والاستفادة من العروض التي تقدمها بعض المطاعم والمقاهي وفرص التسوق.

وحددت مطارات دبي عدة إجراءات لتسهيل السفر عبر المطار، حيث يمكن للمسافرين توفير الوقت ودخول المطار بسرعة من خلال توديع الأحباء في المنزل، ما يفسح المجال للتخفيف من الازدحام المروري أمام مبنى المغادرين.

ويعتبر مطار دبي المطار الأول عالمياً في نقل المسافرين، ويشهد كثافة في حركة المسافرين في هذا الوقت من كل عام.

مكة المكرمة