طيران الإمارات تتوقع أرقاماً قياسية لرحلاتها نهاية السنة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 17-12-2014 الساعة 12:45
أبوظبي - الخليج أونلاين


تتوقع طيران الإمارات أن يشهد الأسبوع الحالي أكبر تدفق على رحلاتها المغادرة من مطار دبي الدولي خلال عام 2014، مع بدء سفر المواطنين والمقيمين في موسم العطلات.

ووفقاً لسجل حجوزات طيران الإمارات، فإن حركة المسافرين سوف تصل إلى الذروة يوم الجمعة، الموافق 19 ديسمبر/ كانون الأول، وتقدر أعدادهم في هذا اليوم بنحو 80 ألفاً يغادرون على أكثر من 240 رحلة وذلك بزيادة نسبتها 23 بالمئة مقارنة بذروة العام الماضي.

وأوضح رئيس أول طيران الإمارات لدائرة عمليات المطار، محمد مطر نائب، أنه "مع هذه الأعداد القياسية من المسافرين على رحلات طيران الإمارات هذا الأسبوع؛ فإن مهمتنا تتمثل في بذل أقصى ما في وسعنا لتوفير تجربة سفر سلسة ومن دون أي عوائق للجميع"، مضيفاً: "فقد وفرنا مزيداً من العاملين في المطار لمساعدة العملاء راجياً من جميع المسافرين الالتزام بمواعيد إغلاق الكاونترات وبوابات الصعود إلى الطائرات".

وعلى الرغم من أن يوم الذروة هو 19 ديسمبر/ كانون الأول، فإن النمو في تدفق الركاب المغادرين بدأ من الثلاثاء، وسوف يستمر إلى ما بعد 21 ديسمبر/ كانون الأول، حيث تشمل الوجهات الرئيسة للمسافرين من دبي هذا العام كلاً من لندن وبانكوك ومومباي وسنغافورة وباريس وكراتشي.

وبلغ عدد مستخدمي البوابة الذكية عبر مطاري دبي 1.7 مليون مستخدم، في حين وصل عدد المسجلين في البوابة الذكية خمسمئة وثلاثين ألف مسجل، حسبما أعلنت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في الإمارة.

مكة المكرمة
عاجل

11 قتيلا و33 جريحاً معظمهم مدنيون في اشتباكات جنوب العاصمة الليبية طرابلس ليبيا