طيران "الاتحاد" ترحب بتجديد تعاونها مع "فيرجن أستراليا"

سيتيح ذلك للاتحاد للطيران مواصلة تسيير رحلات مشتركة بالرمز على وجهة "أستراليا- أبوظبي"

سيتيح ذلك للاتحاد للطيران مواصلة تسيير رحلات مشتركة بالرمز على وجهة "أستراليا- أبوظبي"

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 30-10-2015 الساعة 18:31
أبوظبي - الخليج أونلاين


رحبت شركة "الاتحاد" للطيران الإماراتية، الجمعة، على مسودة القرار الصادر من قبل اللجنة الأسترالية للمنافسة وحماية المستهلك، بتجديد موافقتها على اتفاقية التعاون التجاري مع شركة "فيرجن أستراليا" لخمس سنوات أخرى.

وسيتيح ذلك للاتحاد للطيران، وفيرجن أستراليا، مواصلة تسيير رحلات مشتركة بالرمز على وجهة "أستراليا- أبوظبي"، وتوفير مزايا متبادلة للمسافرين بعد انقضاء التفويض الحالي، والذي تنتهي صلاحيته بتاريخ 25 فبراير/شباط المقبل.

وقال جيمس هوجن، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران: "يحمل قرار اللجنة الأسترالية للمنافسة وحماية المستهلك اليوم، أخباراً سارة لهذه الشراكة وللمسافرين الأستراليين على حد سواء".

وأضاف: "لقد ساهمت الشراكة بين الاتحاد للطيران وفيرجن أستراليا، على مدار السنوات الخمس الأولى، في تعزيز المنافسة القوية على صعيد سوق السفر الأسترالية، وزيادة الخيارات أمام العملاء، وتحقيق فوائد كبيرة، فضلاً عن زيادة العائدات لكل من شركتي الطيران من خلال المواءمة والتنسيق على صعيد العمليات التشغيلية".

وبموجب الاتفاقية الجديدة، توفر الاتحاد للطيران وفيرجن أستراليا، خدمة رحلات مشتركة بالرمز إلى 39 وجهة دولية في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا والباكستان، و52 وجهة في أستراليا وآسيا.

وتملك الاتحاد للطيران حصصاً ملكية تصل إلى 24.2% في شركة فيرجن أستراليا القابضة، ولديها مقعد في مجلس الشركة.

مكة المكرمة