عُمان تستضيف معرض ومؤتمر النفط والغاز في مارس المقبل

تشارك في المؤتمر دول من آسيا وأفريقيا وأوروبا وأمريكا

تشارك في المؤتمر دول من آسيا وأفريقيا وأوروبا وأمريكا

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 07-02-2016 الساعة 12:49
مسقط - الخليج أونلاين


تنطلق بمركز عُمان الدولي للمعارض خلال الفترة من 21 وحتى 23 مارس/آذار المقبل فعاليات النسخة العاشرة لمعرض ومؤتمر النفط والغاز 2016، الذي تنظمه شركة عُمان إكسبو للمعارض والمؤتمرات بالتعاون مع وزارة النفط والغاز.

ويهدف المؤتمر والمعرض إلى استقطاب مشاركات عدد من الشركات من دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، بالإضافة إلى دول آسيا وأمريكا وأوروبا وأفريقيا، التي تمثل سوقاً خصبة لمنتجات وخدمات الشركات العمانية العاملة في مجالي النفط والغاز، وللمساهمة في دعم الأعمال الاستكشافية المستمرة، وأنشطة الإنتاج المتزايدة، وتسويق منتجاتها، حيث سيجمع المعرض مجموعة من شركات النفط والغاز الدولية وموردي التقنيات والخدمات في هذه الصناعة.

ويأتي المعرض للترويج للفرص الاستثمارية في النفط والغاز للمستثمرين ورجال الأعمال من داخل السلطنة وخارجها.

وتشارك فيه مجموعة واسعة من المؤسسات الحكومية والخاصة من مختلف دول العالم، حيث يصل عدد الشركات المشاركة فيه إلى أكثر من 300 شركة محلية ودولية.

ويضم عدداً من المديرين التنفيذيين وصانعي القرار وخبراء فنيين من كبرى شركات النفط والغاز.

وسيتم خلال المؤتمر تبادل الآراء حول التطوير المستمر والتحديات التي يواجهها قطاعا النفط والغاز، في ظل تدني أسعار النفط بالوقت الراهن.

وسيتم عقد جلسه نقاشية تضم أصحاب القرار بمعية رئيس منظمة أوبك وغيره من المعنيين؛ لتسليط الضوء على العديد من النقاط والمواضيع التي تهم هذا المجال.

مكة المكرمة
عاجل

نشر صور لموظفين بالقنصلية السعودية وهم يحرقون وثائق فيها بعد يوم من مقتل خاشقجي