"قطر الإسلامي".. أفضل بنك خليجي خلال 2017

مصرف قطر الإسلامي

مصرف قطر الإسلامي

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 22-03-2017 الساعة 22:02
الدوحة - الخليج أونلاين


حصد مصرف قطر الإسلامي (Q.I.B) جائزة "أفضل مؤسسة مالية إسلامية في قطر ودول مجلس التعاون الخليجي"، خلال العام الجاري، والتي تقدمها مجلة "غلوبال فاينانس".

ووفق بيان صادر عن المصرف، الأربعاء، فإن الجائرة تأتي تقديراً للنمو الملحوظ الذي حققه المصرف في ترسيخ مكانته كمؤسسة رائدة في دول الخليج، بالإضافة إلى تعزيز دوره القيادي في سوقه المحلية في قطر.

واعتبر باسل جمال، الرئيس التنفيذي لمجموعة (Q.I.B)، أن التكريم الذي يحظى به البنك من مؤسسات مرموقة مثل غلوبال فاينانس، "شهادة على مكانة المصرف الرائدة في المنطقة".

وأضاف أن "رضا العملاء والمساهمين هو ما يدفع المصرف لتقديم أفضل الخدمات والمنتجات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية".

اقرأ أيضاً:

الكويتيون في صدارة دول الخليج بشراء العقارات التركية

ومطلع مارس/ آذار الجاري، أعلن مصرف قطر الإسلامي، عبر موقعه الرسمي، أنه حصد جائزتي "أفضل مصرف إسلامي في قطر"، و"أفضل صفقة صكوك دائمة للعام 2016"، من مجلة "أخبار التمويل الإسلامي".

وتعتبر مجلة "غلوبال فاينانس"، ومقرها الرئيسي في نيويورك، مصدراً موثوقاً في قطاع الأسواق المالية، وهي تركز على الأسواق العالمية والناشئة.

وتصدر المجلة قائمة بأفضل المؤسسات المالية الإسلامية في العالم بعد أن تقوم هيئة تحرير المجلة بعقد اجتماعات مع خبراء القطاع.

وتقيّم الشركة أيضاً مؤشرات الأداء المالي ومعايير أخرى مثل سمعة المصرف، ورضا العملاء، لتحديد المؤسسات المالية التي تلبي احتياجات عملائها وتقوم بتعزيز التطورات الحاصلة في قطاع التمويل الإسلامي.

مكة المكرمة