"مطارات دبي" توفر لعملائها أسرع خدمة إنترنت في العالم

أكثر من 100 ألف مسافر استمتعوا بالخدمة في فترتها التجريبية (تعبيرية)

أكثر من 100 ألف مسافر استمتعوا بالخدمة في فترتها التجريبية (تعبيرية)

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 14-03-2017 الساعة 16:04
أبوظبي - الخليج أونلاين


أطلقت مؤسسة "مطارات دبي" شبكة إنترنت هي الأسرع بين مطارات العالم؛ وذلك لمساعدة ملايين المسافرين عبر مطاراتها، وإبقائهم على تواصل دائم مع من يريدون.

وتوفر الشبكة التي تحمل اسم "واوو-فاي"، خدمة الاتصال بالإنترنت بسرعة تصل إلى 100 ميغابت/ثانية، متجاوزة بذلك كل المطارات الأخرى، وفق ما نشرته صحيفة "الإمارات اليوم"، الثلاثاء.

وفي ديسمبر/كانون الأول الماضي، أطلقت مؤسسة مطارات دبي ترقية تضمّنت الاتصال المجاني عالي السرعة وغير محدود السعة بالإنترنت؛ ضمن مطار دبي الدولي، ومطار دبي ورلد سنترال.

اقرأ أيضاً

الإمارات تحذّر مواطنيها من رسائل خارجية "مشبوهة"

وسيحصل المسافرون مع "واوو-فاي" على سرعة تبلغ 100 ميغابت/ثانية، ما يمكّنهم من تحميل ورفع رسائل البريد الإلكتروني، والصور، ومقاطع الفيديو، وتحديث وسائل التواصل الاجتماعي بسرعة، ومن ثم متابعة الاستمتاع بالمطار، أو الاتصال بأصدقائهم وعائلاتهم في كافة أرجاء العالم، بحسب إيبتسون.

وبفضل صفحة الوصول المبسّطة، بات من الممكن الاتصال مجاناً بالإنترنت غير محدود السعة عبر شبكة الواي-فاي في مطار دبي الدولي، وذلك بمجرد نقرة واحدة، والحصول على سرعات ترسي معايير جديدة على صعيد المطارات في العالم.

وتعمل المؤسسة على ضمان السرعة والموثوقية على الاستثمار في ما يزيد عن 6.000 نقطة وصول واي-فاي جديدة؛ وذلك بهدف ترقية كامل البنية التحتية للشبكة اللاسلكية في كلا المطارين في دبي.

وعزّزت المؤسسة وصلات الإنترنت إلى 5 غيغابت/ثانية لكل منها؛ بغية توفير المرونة وعرض النطاق الترددي المطلوب، في حين تم أيضاً تطوير تطبيقات ويب جديدة خصيصاً لكل مبنى وكونكورس في المطارين، وذلك لتحسين المعلومات المتوفرة للمسافرين.

مكة المكرمة