"أبدي".. فيلم سعودي جديد يشارك في مهرجانات دولية

سيشارك الفيلم في مهرجان أبوظبي السينمائي

سيشارك الفيلم في مهرجان أبوظبي السينمائي

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 01-02-2016 الساعة 16:17
الرياض - الخليج أونلاين


قرر المخرج والمؤلف السعودي محمد مكي، المشاركة في عدة مهرجانات سينمائية محلية ودولية، ومنها مهرجان أبوظبي السينمائي، من خلال فيلمه الجديد "أبدي"، وهو من الأفلام القصيرة، صوره مؤخراً بمدينة جدة.

ويقدم محمد مكي في فيلم "أبدي" قصة معبرة، طارحاً معالجة درامية تقترب من العديد من القصص الواقعية التي قد تحدث في كثير من البيوت الزوجية، حيث تتحدث قصة الفيلم عن تغلغل المشاكل الأسرية التي تهدد بيت الزوجية والنسيج الأسري، نتيجة عدم الوعي لدى الزوجة وعدم إدراكها لنعمة محبة الزوج، فتكون نتائج بعض تصرفاتها وخيمة تهدد استقرار عش الزوجية، ويحول حياتها إلى جحيم لا يطاق، ليبحث الزوج عن استقراره في مكان أو بيت جديد.

شارك في الفيلم عدد من العناصر الشابة من الفنانين والفنانات أصحاب الإطلالة الأولى في مجال الأفلام المرئية، كالفنان عادل الخلاقي ونضال طه وهشام فاضل والفنانة عفاف بن فان وهند الصايغ وعبد الرحمن الكندي ومعن منصور ومحمود الرويلي.

وشارك في تصوير الفيلم الفريق الفني المكون من مدير إنتاج عبد الله الخنبشي، وميكاب أرتست هدى فوده، ومدير التصوير لؤي خليفة ومخرجة فنية هاله خوجة ومساعد مخرج عبد الله بازرعة، وثاني مساعد مخرج محمد باحجري، ومشرف النص هاني كعدور والمنتجين محمد مكي ومحمد عبيد الله.

مكة المكرمة