أول أيام رمضان.. تلفزيون الكويت يطلق قناة "يا حلو جمعتنا"

القناة الجديدة تبث من تلفزيون الكويت

القناة الجديدة تبث من تلفزيون الكويت

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 26-05-2017 الساعة 11:56
الكويت - الخليج أونلاين


قررت وزارة الإعلام الكويتية إطلاق قناة فضائية جديدة تحمل اسم "يا حلو جمعتنا"؛ وهو الشعار الذي تنطوي تحته الدورة البرامجية الرمضانية التي أعلن عنها قطاع التلفزيون، وتتضمن العديد من البرامج الدينية والأسرية والمنوعة، بالإضافة الى المسلسلات الدرامية، المحلية منها والعربية.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة الأنباء، الجمعة، فإن افتتاح القناة الجديدة يأتي في ظل التنافس الموجود حالياً بين الفضائيات، لإبراز برامجهم الحوارية والمنوعة والمسلسلات الدرامية والكوميدية في شهر رمضان الفضيل.

وستباشر القناة الجديدة بثها مع بداية الشهر الفضيل على تردد قناة "كويت بلس"، وستعرض جميع المسلسلات تباعاً طوال رمضان، بالإضافة إلى البرامج المنوعة والمسابقاتية؛ وذلك حتى يتسنى للجميع متابعة دورة برامج تلفزيون الكويت في كل مكان.

اقرأ أيضاً :

رسالة بن سلمان تلقّفها مناهضو طهران.. وإيران تتراجع

يذكر أن تلفزيون الكويت سيبث عدداً من المسلسلات الدرامية المحلية والعربية حصرياً، ومن هذه المسلسلات: "رمانة" للفنانة حياة الفهد، و"تعبت أراضيك" للفنانة زهرة عرفات، و"سيل وهيل" للفنان حسن البلام، و"بوطبيع" للفنان عبد الرحمن العقل، و"الزيبق" للفنان كريم عبد العزيز، و"أوركيديا" للفنانة منى واصف، بالإضافة إلى برنامج المسابقات "طارق مول" من تقديم النجم طارق العلي.

مكة المكرمة