إدارة قناة الشرق المصرية تتراجع عن إغلاقها

أيمن نور أشار إلى عودة برنامج "مع معتز"

أيمن نور أشار إلى عودة برنامج "مع معتز"

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 22-01-2018 الساعة 20:33
إسطنبول - الخليج أونلاين


قال مالك قناة "الشرق" المصرية المعارضة، رئيس حزب غد الثورة أيمن نور، إن البث لمعظم برامج قناته التلفزيونية سيعود الثلاثاء، مشيراً إلى عودة الإعلامي معتز مطر لجمهوره من خلال برنامجه واسع الانتشار "مع معتز".

والثلاثاء الماضي، أعلنت قناة "الشرق"، في بيان، إغلاقها حتى إشعار آخر.

وأرجع البيان قرار إغلاق القناة التي تبث من مدينة إسطنبول التركية، إلى "أسباب سياسية وإدارية"، وأنه "ثمة أزمة مفتعلة للنيل من هذا الصرح الإعلامي، الذي بات مؤرقاً لسلطات الانقلاب في مصر".

اقرأ أيضاً :

أيمن نور: قناة "الشرق" تعود بثوابت "ثورة يناير"

وأضاف البيان: "في ضوء ما ثبت لدينا من تورط بعض هؤلاء النفر من الناس الذين فتحت لهم الشرق صدرها واحتضنتهم، من تورط في التواصل مع متنفذين داخل مصر وقريبة من النظام الانقلابي، بل وتلقيهم أموالاً مقابل القيام بالتحريض والتشويه، فإننا لا نجد مفراً من الإعلان عن إغلاق الشرق".

وكان المعارض المصري أيمن نور، مالك القناة، نشر تغريدة ألمح فيها إلى إغلاق القناة قائلاً: "ماذا تفعل إذا تسرب إلى بيتك فأر؟! هل تخفي الخبر لأنك تشعر بالعار؟! هل تتعايش وأهلك مع الفأر؟! هل تشعل فيه وفي بيتك النار؟! ربما يكون هذا آخر وأصعب قرار".

وانطلقت قناة "الشرق" المصرية بمدينة إسطنبول التركية في العام 2015، وساهمت بنشر تسريبات خطيرة تخص أروقة الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

مكة المكرمة