إطلاق بث قناة "هوم آند غاردين تي في" في العالم العربي

تشتهر القناة بمجموعة من أشهر البرامج في العالم

تشتهر القناة بمجموعة من أشهر البرامج في العالم

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 31-10-2016 الساعة 13:10
واشنطن - الخليج أونلاين


أعلنت شبكة سكريبس التلفزيونية العالمية عن إطلاق قناة "هوم أند غاردين تي في" في منطقة الشرق الأوسط والعالم العربي، ابتداءً من الثلاثاء.

وتغطي القناة الأمريكية الرائدة التي ستباشر بثها عبر شبكة "بي إن" أكثر من 40 دولة في العالم، وتعتبر واحدة من أفضل سبع شبكات تلفزيونية مدفوعة في الولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة إلى اجتذابها جمهوراً واسعاً في جميع أنحاء آسيا.

ومع إطلاق هذه القناة، بحسب "دبي نيو ستايل"، يحظى المشاهدون في منطقة الشرق الأوسط والشمال الأفريقي بفرصة مشاهدة مجموعة متنوعة من برامج تبث لأول مرة في العالم العربي، مثل برنامج "أخ في مواجهة أخ" وبرنامج "التوأمتين"، بالإضافة إلى سلسلة من البرامج المفضلة لدى متابعيها؛ منها سلسلة "إصلاح وتعديل" وسلسلة "نجاح أو فشل" التي كانت سبباً في نجاح القناة في العالم.

اقرأ أيضاً :

قطر ترسم ملامح استراتيجية التنمية الوطنية 2022

كما تعرض القناة المتخصصة بتصميم المنازل وأسلوب الحياة العصري، برامج واقعية ترفيهية بأسلوب "اصنعها بنفسك"، التي تقدم أحدث تصميمات المنازل، بالإضافة إلى نصائح يقدمها أفضل خبراء تطوير المنازل، تُعرّف من خلالها مشاهدي القناة بأفضل وسائل تنفيذ عمليات تحويل منازلهم وتطويرها بأنفسهم وبطريقة رائعة.

مكة المكرمة