اعتزال الفنان فهد الحيان يثير استياء الجمهور الخليجي

الفنان السعودي فهد الحيان

الفنان السعودي فهد الحيان

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 29-12-2014 الساعة 14:49
الرياض - الخليج أونلاين -خاص


أثار قرار الممثل الكوميدي السعودي فهد الحيان، اعتزاله التمثيل نهائياً، استياء الجمهور من محبي الحيان الذي وضع له اسماً بين نجوم الكوميديا الخليجيين.

اعتزال الحيان الذي تناقلته وسائل الإعلام، رأى الجمهور أنه يمثل "خسارة للدراما السعودية"، وأنهم خسروا ممثلاً أدخل البهجة إلى قلوبهم، وفق ما كتب على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلل الفنان السعودي سبب اعتزاله بما وصفه بـ"سوء الأوضاع الفنية في المملكة العربية السعودية"، بحسب ما ذكرته صحيفة الحياة.

وتناقل مغردون عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صورة لرسالة عمّمها "الحيان" على محبيه ومعجبيه، يؤكد فيها خبر اعتزاله.

ويأمل جمهور الفنان الحيان العدول عن قراره، خاصة مع ندرة وجود ممثل خليجي يحظى بإمكانيات فنية عالية وموهبة كبيرة، كالتي يتمتع بها فهد الحيان.

يذكر أن بداية الحيان كانت في عام 1992 حين تقدم إلى جمعية الثقافة والفنون ونجح في الاختبار، ليشق بعدها طريقه في عالم التمثيل.

شارك في عدد من المسلسلات بأدوار ثانوية، كما شارك مع المخرج منذر النفوري، حتى طلب منه المشاركة في مسلسل طاش ما طاش الذي عرفه الجمهور من خلاله، وقدم عدة أدوار مثل شخصية نزار، وفي عام 2006 افتتح شركة إنتاج ومنها أنتج مسلسل "غشمشم"، وقام بدور البطولة المطلقة وقدم ستة مواسم خمسة منها شاركته البطولة الفنانة هيا الشعيبي.

مكة المكرمة