الإعلان عن المشاركات المقبولة بمهرجان "أفلام السعودية"

مهرجان أفلام السعودية في دورته الثالثة هذا العام

مهرجان أفلام السعودية في دورته الثالثة هذا العام

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 12-02-2016 الساعة 12:10
الرياض - الخليج أونلاين


تعلن اللجنة المنظمة لمهرجان أفلام السعودية في دورتها الثالثة، التي تنظمها جمعية الثقافة والفنون في الدمام، الجمعة، السيناريوات والأفلام المقبولة في مسابقات المهرجان، التي اشتملت على 55 سيناريو، و70 فيلماً.

حيث أقفلت المشاركة في مسابقات الأفلام والسيناريو في الـ 27 يناير/ كانون الثاني الماضي، بتسجيل 184 مشاركة، في الأفلام تم تسجيل 112 فيلماً، وفي السيناريو 72 مشاركة.

وأكدت إدارة المهرجان أن باب التسجيل للتطوع ما زال مفتوحاً للمتطوعين، إذ بلغ عدد المسجلين في موقع المهرجان حتى الأربعاء الماضي، 524 متطوعاً ومتطوعة، مرحبة بالمتطوعين المهتمين بالمشاركة في إنجاح المهرجان "التي ستتيح للمشارك الحصول على خبرة عملية ولقاء عديد من المبدعين والمثقفين، في مجالات التطوع والإدارة، والتنظيم، والإعلام، والتحرير والترجمة، وتقنية المعلومات، والعلاقات العامة، والتسويق".

يذكر أن الجمعية تستعد لتجهيزات حديثة لتطوير قاعة العرض التي ستحتضن مهرجان أفلام السعودية في دورته الثالثة، واعتمدت على شركة متخصصة لتطوير قاعات العرض بمواصفات متكاملة التقنية وعالية الجودة، واستخدام جهاز العرض 2k ونظام الصوت ثلاثي الأبعاد، من خلال تطوير نظام الصوت من نظام استريو إلى نظام الصوت الفراغي، ما يوفر لصناع الأفلام العرض عالي الجودة وللجمهور أفضل المشاهدة والاستمتاع.

مكة المكرمة