الإمارات.. سباق لشراء لوحات فنية لصالح أعمال الخير

الشيخة وفا: المعرض يجسد مبدأ تسخير الفن لخدمة الخير

الشيخة وفا: المعرض يجسد مبدأ تسخير الفن لخدمة الخير

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 10-07-2015 الساعة 15:19
دبي - الخليج أونلاين


شهد معرض بيع لوحات الشيخة وفا بنت حشر آل مكتوم، تسابقاً بين الحضور على شراء وحجز لوحاتها، دعماً للأعمال الإنسانية لجمعية بيت الخير في دبي بدولة الإمارات.

وافتتح المعرض بمقر شركة فن ديزاين بالقوز، في السابع من يوليو/ تموز الجاري، وتستمر فعالياته حتى 16 منه، ونظمته هيئة آل مكتوم الخيرية، تزامناً مع عبق العشر الأواخر من شهر رمضان واحتفالات البلاد بيوم زايد للعمل الإنساني، كما شاركت في فعاليات الافتتاح نخبة من الأنامل المبدعة من فتيات وبنات دولة الإمارات الداعمات لمسيرة العمل الإنساني والخيري.

وضمت اللوحات جدارية المعرض ومجموعة متنوعة من اللوحات الفنية، التي تم رصد ريعها لمساندة ودعم الأعمال الإنسانية لجمعية بيت الخير بدبي.

وصرحت الشيخة وفا بنت حشر آل مكتوم مؤسِّسة ومديرة شركة فن ديزاين قائلة للصحافة المحلية: "لا شك أننا سعداء اليوم لافتتاح مبادرة فن العطاء، التي تتزامن مع العشر الأواخر من شهر رمضان الفضيل بأهمية وأريحية روحانية هذه الأيام الطيبة والمباركة، وأيضاً تزامن الفعالية والمعرض الخيري مع الذكرى الحادية عشرة ليوم زايد للعمل الإنساني".

وأضافت أن "المعرض يجسد بصدق مبدأ تسخير الفن لخدمة مساحات الخير والبر، باعتبار أن الفن رسالة إنسانية خالصة لخدمة البشرية، وأن الفن أيضاً يثري ويعزز من قيم الخير والتآخي والمحبة.. ولذلك أقف اليوم شاكرة ربي سبحانه وتعالى أن وهب لنا هذه السواعد المعطاءة المبدعة الداعمة لصروح الإنسانية".

واختتمت الشيخة وفا تصريحها قائلة: "نتطلع من كافة قطاعات المجتمع المدني والرسمي إلى زيارة المعرض، في مقر فن دزاين للمشاركة في سباقات الخير والعطاء، يقيناً منا بأن أعمال الخير هي بصمات إنسانية لا يمحوها الزمن".

مكة المكرمة