الادّعاء الأمريكي ينظر في قضية تحرّش بطلها "رامبو"

انطلق ستالون إلى عالم الشهرة بفيلم "روكي" في عام 1976

انطلق ستالون إلى عالم الشهرة بفيلم "روكي" في عام 1976

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 14-06-2018 الساعة 17:22
واشنطن - الخليج أونلاين


قال الادّعاء الأمريكي في لوس أنجلس، إن فريقه المعنيّ بالجرائم الجنسية ينظر في قضيّة موجّهة للنجم سيلفستر ستالون، بطل سلسلة أفلام (روكي).

وبحسب ما ذكرت وكالة "رويترز"، الخميس، لم يقدّم جريج ريسلينغ، المتحدّث باسم مكتب الادّعاء في لوس أنجلس، تفاصيل حول القضية، لكنه قال يوم أمس الأربعاء، إن القضية قدّمتها شرطة مدينة سانتا مونيكا الساحلية بولاية كاليفورنيا.

وكان مارتن سينجر، محامي ستالون، قال في ديسمبر الماضي، إن امرأة "قدّمت بلاغاً إلى الشرطة تزعم اغتصابها قبل 27 عاماً".

اقرأ أيضاً :

قال إنها ملفّقة.. قضايا التحرش الجنسي تطال "ستالون"

وقالت شرطة سانتا مونيكا، في ديسمبر الماضي، إنها تحقّق في شكوى قُدّمت في نوفمبر 2017، تزعم حدوث سوء سلوك جنسي من جانب ستالون في التسعينيات.

وانطلق ستالون (71 عاماً) إلى عالم الشهرة بفيلم "روكي" في عام 1976، الذي حصل عنه على جائزة أوسكار، وأصبح أحد أشهر نجوم أفلام الحركة في هوليوود من خلال سلسلة أفلام "رامبو" و"روكي".

ولولاية كاليفورنيا قانون معقّد فيما يتعلّق بالقيود على الملاحقة القضائية عن الاعتداءات الجنسية، ويجب أن تكون المقاضاة عن الجرائم خلال عشر سنوات من وقت ارتكابها.

وتعصف بهوليوود منذ 8 أشهر اتهامات بالاعتداء الجنسي موجّهة لعشرات الممثّلين والمخرجين والمنتجين، ما اضطرّ شخصيات بارزة لترك أعمال يشاركون أو كانوا سيشاركون فيها.

وفي الشهر الماضي، تم توجيه الاتهام للمنتج هارفي واينستين في نيويورك بالاغتصاب والاعتداء الجنسي. وفي أبريل، أُدين الممثل الكوميدي بيل كوسبي بتخدير امرأة والاعتداء عليها جنسياً عام 2004.

مكة المكرمة