"الترفيه" السعودية تستعين بفنان أمريكي لإضحاك المواطنين

يعدّ واينر من مشاهير العالم في "ستاند آب كوميدي"

يعدّ واينر من مشاهير العالم في "ستاند آب كوميدي"

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 09-05-2018 الساعة 20:45


في فعالية هي الأولى من نوعها بالسعودية، يقدم فنان الـ"ستاند آب كوميدي" الأمريكي مارلون واينر عرضاً خاصاً يوم الجمعة المقبل.

وتأتي هذه الفعالية ضمن فقرات "روزنامة" تعدها هيئة الترفيه ضمن نشاطات 2018.

وقالت الهيئة، بحسب ما ذكرته صحيفة "عكاظ" المحلية، الأربعاء، إن مارلون واينر يطلُّ على جمهوره بالسعودية بعنان "كوميديا 1.0".

وسيتناول نجم الكوميديا الأمريكي مواضيع عن أنماط الحياة من منظوره الشخصي، ويشاركه في العرض مشاهير السعودية بـ"ستاند آب كوميدي".

اقرأ أيضاً:

"جودة الحياة" في السعودية تتضمن "الاختلاط".. لماذا جُمّد المطلب؟

ويعدّ واينر من مشاهير العالم في "ستاند آب كوميدي"، وقدَّم عروضه في العديد من البلدان، ومعروف بأنه يقدم هذه العروض باللغة الإنجليزية.

ويأتي تقديم واينر أول عروضه في السعودية، ضمن الانفتاح الذي شهدته المملكة بمجال الترفيه والفنون والذي لم تكن تعرفه المملكة من قبل.

وأعلنت الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، في فبراير الماضي، أن هناك أكثر من "خمسة آلاف" حدث ترفيهي في عام 2018، وأنه سيتم استثمار 240 مليار ريال (نحو 64 مليار دولار) بقطاع الترفيه في السنوات العشر المقبلة.

وافتتحت الهيئة، الشهر الماضي، أول دار سينما في مركز الملك عبد الله بالرياض، وأعلنت أنها تعتزم بناء 8 قاعات سينما في مدينة مكة المكرمة، والسماح بعودة المعسلات (الشيشة) في فنادق ومطاعم مدينة الرياض، وذلك ضمن خطة الترفيه التي تطبقها المملكة.

مكة المكرمة