الدوحة تحتضن معرضاً للمصور العالمي "راج برايم"

بريم اشتهر بتصوير الفرق الفنية

بريم اشتهر بتصوير الفرق الفنية

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 25-12-2015 الساعة 16:48
الدوحة - الخليج أونلاين


تجتذب قطر أشهر الفنانين العالميين كي يقدموا أهم أعمالهم أمام الجمهور، وهو ما يشير إلى أنها صارت مركزاً جاذباً للفنون العالمية، حيث يسعى الفنان والمصور العالمي البريطاني "راج بريم" إلى افتتاح معرض صور في الدوحة في العام 2016.

وبإقامة بريم معرضه هذا، يكون بذلك ثاني معرض يقام له في منطقة الشرق الأوسط بعد معرضه الذي أقيم في دبي قبل أعوام.

ووفق مصادر بريطانية مقربة منه، فإن المعرض الذي ينوي إقامته الفنان والمصور العالمي البريطاني "راج بريم" في قطر العام القادم، سيضم أحدث إصداراته من الصور الفوتوغرافية المتعلقة بأشهر موسيقيين ومغنين من طراز "الروك أند رول".

وأوضحت المصادر البريطانية أن المعرض سيكون أيضاً باكورة عرض لأندر الصور الخاصة بفريق "البيتلز" البريطاني الغنائي، التي التقطها الفنان "راج بريم" في السبعينيات والثمانينيات من القرن الماضي، كما سيقدم أفضل مجموعة ظهرت في معارضه الـ100، التي أقامها طوال فترة عمله في هذا المجال التي تعدت 24 عاماً.

يذكر أن الفنان والمصور العالمي "راج بريم" كان يعمل مصوراً صحفياً للفرق الموسيقية البريطانية، ثم كوَّن شركة مع إحدى المؤسسات العالمية المهتمة بالموسيقى لتكوين شركة تضم أفضل وأندر الصور والمقاطع والشرائط المصورة للفرق الغنائية العالمية.

وبدأ العمل في الولايات المتحدة الأمريكية واليابان وهولندا وهونغ كونغ، وأقام العديد من المعارض المصورة، من أشهرها صور فريق البيتلز الغنائي البريطاني، وأصبح من أشهر المصورين العالميين المتخصصين في تصوير الفرق الموسيقية والغنائية على مستوى العالم.

مكة المكرمة