"الراهبة" يحقق 22 مليون دولار في أول يوم من عرضه بأمريكا

الرابط المختصرhttp://cli.re/GKMBdX

لا ينصح بمشاهدة الفيلم لأصحاب القلوب الضعيفة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 10-09-2018 الساعة 21:17
واشنطن - الخليج أونلاين

حصد فيلم الرعب "The Nun" "الراهبة"، وهو أحد أفلام سلسلة أفلام الرعب "The Conjuring"، في اليوم الأول من عرضه في أمريكا على إيرادات بأكثر من 22 مليون دولار؛ حيث يعتبر هذا مؤشراً عالياً جداً مقارنة بالأفلام الأخرى التي تم عرضها في أمريكا.

وينافس "The Nun" فيلم الرعب الآخر "Annabelle"، الذي حصد أكثر من 30 مليون دولار في اليوم الأول من عرضه في عام 2014.

ويتوقع النقاد أن يتخطى فيلم "الراهبة" حاجز الـ100 مليون دولار في الأسبوع الأول من عرضه في جميع دور العرض العالمية، ومنها أمريكا؛ إذ تخطى عدد مشاهدات التريلر الرسمي للفيلم على موقع اليوتيوب حاجز الـ240 مليون مشاهدة في وقت قصير جداً من نشره.

وسبق أن حذف "يوتيوب" الشهر الماضي التريلر الرسمي الأول للفيلم، بعد تلقي عدد كبير من الشكاوي من قبل مستخدمي الموقع.

وبالرغم من أن مدة الفيديو الترويجي المحذوف لا تتجاوز 6 ثوان فإنه يحتوي على لقطة لا تتوافق مع سياسة الموقع الشهير ، إذ يظهر فيه إشارة صوت الهاتف تعلو ثم تنخفض تماماً حتى يصبح صامتاً، ثم تظهر "الراهبة" بشكلها المرعب وتقوم بالصراخ بصوت عالٍ جداً.

وتدور أحداث فيلم "The Nun" حول فتاة راهبة تعيش في دير منعزل برومانيا ومن ثم تنتحر ، ونتيجة لهذا الحادث يرسل الفاتيكان قساً لديه ماض مظلم ليعمل على اكتشاف سر خطير ومرعب عن قوة خبيثة شيطانية، ليصبح في مواجهة راهبة تدعى "فلاك" ذات الروح الشيطانية لتحدث معركة كبيرة معها.

ولا ينصح بمشاهدة هذا الفيلم لأصحاب القلوب الضعيفة أو الأطفال، فقد سبق وتسبب خلال عرض الجزء الأول منه عام 2013 بوفيات داخل دور السينما، أشهرها وفاة 7 أشخاص في أمريكا وشخص في الهند بأزمات قلبية.

والفيلم من إخراج كورين هاردي، وتأليف جاري دوبيرمان وجيمس وان، وتمثيل كل من تايسا فارميجا، شارلوت هوب، بوني هارون، ليلي بوردان، ديميان بشير، جوني كوين، ساندرا روسكو وألجريد بيسو.

مكة المكرمة
عاجل

مستشار الأمن القومي: قواتنا ستبقى في سوريا ما بقيت القوات الإيرانية خارج حدودها

عاجل

مستشار الأمن القومي: نأمل أن تعيد روسيا النظر في بيع الصواريخ لسوريا

عاجل

بومبيو: ترمب سيدعو كل الدول للتصدي للأنشطة الإيرانية المزعزعة للاستقرار

عاجل

الولايات المتحدة تعتبر تزويد روسيا للنظام السوري بمنظومة S-300 تصعيداً