الرياض تحتضن عبده والماجد في ليلة من ليالي العمر

فنان العرب محمد عبده وراشد الماجد

فنان العرب محمد عبده وراشد الماجد

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 09-03-2017 الساعة 21:44
الرياض- الخليج أونلاين


بعد فترة انقطاع دامت 28 عاماً، دشنت العاصمة السعودية الرياض عودة قوية للحفلات الغنائية على مسرح مركز الملك فهد الثقافي.

عشاق الفن الأصيل ترقبوا اللحظة التاريخية التي تجمع فنان العرب محمد عبده والنجم راشد الماجد، لتعود ذاكرة الرياض الغنائية إلى شريط من الذكريات التي خلد فيها فنان العرب مجموعة من روائعه في الثمانينات، عندما صدح ذات ليلة .. "يا رياض مالي على الحب اعتراض".

فنان العرب محمد عبده يستحضر في الرياض تاريخ مدينة أحبت الموسيقى، فوقف على مسرحها طارق عبد الحكيم وطلال مداح وسلامة العبدالله.

وتشهد الحفلة "التاريخية"، بحسب موقع "العربية نت"، دويتو وطنياً لـ"الجيش السعودي"، كما تشهد تنافساً محموماً بين فرقة المايسترو وليد فايد، والمايسترو هاني فرحات الذي سيقف خلف راشد الماجد، ليرسموا معاً لوحة فنية تاقت لها نفوس أهل الرياض.

اقرأ أيضاً:

مصدر لـ"الخليج أونلاين": تشكيل تحالف عراقي "سني" جديد

على الجانب الآخر، يقف النجم راشد الماجد في حفلة الرياض التاريخية بالنسبة له، في سابقة هي الأولى في الرياض، ولأنه من فئة النجوم الكبار الذين يتقنون لعبة المسرح، فإن محبيه يثقون أنه سيضع بصمة لا تنسى لأنه يغني في الرياض أولاً، ويغني مع فنان العرب ثانياً.

الفنان راشد الماجد قدم إلى الرياض بعد أن وقف على مسرح "فبراير 2017"، نجومية راشد وجماهيريته تجلت في حفلة كان بالإمكان أن تكون حفلتين لولا ظروف غير معلومة.

جدير بالذكر أن الحفلة التي يحييها الفنانان الكبيران شغلت وسائل التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، وسط اهتمام إعلامي سعودي وخليجي كبير.

عبده

عبده 1

مكة المكرمة