الفنان المصري فاروق الفيشاوي يعلن إصابته بمرض السرطان

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/LWYzXj

الفنان المصري فاروق الفيشاوي

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 04-10-2018 الساعة 10:59
القاهرة - الخليج أونلاين

أعلن الفنان المصري فاروق الفيشاوي، الأربعاء، خلال تكريمه بمهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، عن إصابته بمرض السرطان.

وقال في كلمة له عقب تكريمه، بافتتاح الدورة الرابعة والثلاثين للمهرجان: "أخبرني طبيبي بأني مصاب بالسرطان، وسأتعامل مع هذا المرض على أنه صداع، وبالعزيمة وبالإصرار سأنتصر عليه"، مستدركاً: "لكني سأهزمه، وسأحضر الدورة القادمة لمهرجان الإسكندرية، لأكون معكم وأهنئ زميل آخر على تكريمه".

وأضاف الفيشاوي (66 عاماً): "تردَّدت كثيراً جداً في إعلان هذا الأمر؛ لأني لا أريد أن أري أي ضيق أو زعل (حزن)، أو انزعاج من أحد منكم؛ فأنا شخصياً لست منزعجاً".

 

الفيشاوي من مواليد فبراير 1952، وحاصل على "البكالوريوس" وقبله على "ليسانس" الآداب من جامعة عين شمس، لَمَعَ نجمه في مسلسل "أبنائى الأعزاء شكراً"، ثم عُرف بأدوار البطولة بعد دوره فى فيلم "المشبوه".

تزوَّج أكثر من مرة؛ الأولى بسمية الألفي التي أنجب منها أحمد وعمر، ثم بسهير رمزي، ثم بنوران من خارج الوسط الفني. ويعتبر الفيشاوي من أغزر النجوم عملاً في ثمانينيات وتسعينيات القرن العشرين، وأدى أدواراً كثيرة متباينة، حيث جسَّد دور الملك فاروق ودور متسول، وأدواراً عديدة مهمة.

وخلال الأشهر القليلة الماضية، امتلك عدد من النجوم والمشاهير العرب شجاعة الإعلان عن إصابتهم بالسرطان، مِن أبرزهم المغنية اللبنانية إليسا، التي قالت إنها تعافت من المرض.

مكة المكرمة