القصبي مخاطباً العودة: لم تكن واضحاً وقواعد اللعبة ثابتة

القصبي: النظرة القديمة تجاه الفنّ أبعدت مواهب كبيرة عن الساحة

القصبي: النظرة القديمة تجاه الفنّ أبعدت مواهب كبيرة عن الساحة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 09-07-2015 الساعة 10:48
الرياض - الخليج أونلاين


اعتبر الممثل السعودي ناصر القصبي أن الداعية سلمان العودة لم يكن واضحاً خلال حواره في برنامج "يا هلا رمضان"، الذي تبثه قناة "روتانا خليجية"، مشيراً بقوله: إن "قواعد اللعبة لم تتغير يا سلمان"، على حد تعبيره.

وقال القصبي أثناء ظهوره في برنامج "يا هلا رمضان" على "روتانا خليجية" مع علي العلياني، الأربعاء: "التوبة للجميع، وأدعوك يا سلمان العودة إليها، وتصفية الحسابات ليست من شيمي، خصوصاً أن الفن واضح الملامح، ولا يجب أن يدخل ضمن عملية تصفيات الحسابات".

ولفت الفنان السعودي إلى أنه تلقى اتصالات من وزراء الإعلام، الحاليين والسابقين، الذين قدموا له المساندة، ما يشكل دعماً رسمياً لرسالته، لا سيما الحلقة التي انتقد فيها تنظيم الدولة المعروف بـ"داعش"، "التي يجب التعامل معها بشجاعة ومحاربة جذورها"، على حد قوله.

وأضاف أن التهديدات التي تلقاها يأخذها جدياً على المستوى الشخصي، ومؤمن أنها معركة لا بد أن يقاتل فيها بشراسة ضد هذه الصورة الوحشية والمقززة التي شوهت الدين الإسلامي، ومحاربتها من أجل تعرية هذا الفكر مهما كانت النتيجة.

ويرى القصبي أن الفن كفاح، ومن يدخله لأجل التسلية لن يكمل فيه، ومن جاء لتقديم رسالة عن طريق الفن فسيجد طريقه ويصل إلى الجمهور، لافتاً إلى أن النظرة القديمة تجاه الفنّ أبعدت مواهب كبيرة عن الساحة، كما اندثرت أسماء مميزة لعدم تبنيها فنياً وعملياً، ولعدم توفر نظرة محترمة من المجتمع تجاههم.

مكة المكرمة