بمشاركة 10 دول.. انطلاق فعاليات المعرض العالمي للتعليم بقطر

وتتضمن فعاليات المعرض العديد من ورش العمل

وتتضمن فعاليات المعرض العديد من ورش العمل

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 27-10-2015 الساعة 22:28
الدوحة - الخليج أونلاين


انطلق مساء الثلاثاء فعاليات المعرض العالمي للتعليم في قطر، بمشاركة أكثر من 15 دولة حول العالم، و50 ممثلاً لمختلف الجامعات ومؤسسات التعليم والمنظمات الحكومية العالمية في قطر والعالم.

ويمثل المعرض الذي يقام في فندق شيراتون الدوحة، فرصة قيمة لطلبة المدارس الثانوية والجامعات وأولياء الأمور والمختصين والعاملين في قطاع التعليم؛ للتعرف عن كثب على جميع الفرص التعليمية والخدمات غير الأكاديمية المتاحة لهم، ومنها فرص المنح الدراسية والتوظيف الطلابي والتدريب والرعاية الطلابية وغيرها.

ويهدف المعرض، الذي يأتي كجزء من سلسلة معارض تم تنظيمها هذا العام في أبوظبي ودبي ولاحقاً في الكويت، إلى تعريف طلبة الثانوية العامة والجامعات بباقة متنوعة من فرص التعليم والتدريب والمنح الدراسية، التي تُتيحها مختلف مؤسسات وهيئات التعليم العالي في كل من قطر والعديد من دول العالم.

يشار إلى أن ممثلين من مختلف كليات وقطاعات الجامعات يقومون بالشرح للطلاب والزوار، واطلاعهم على شتى الفرص الأكاديمية التي تتيحها، مثل المنح الدراسية والاعتماد الأكاديمي والدراسات العليا، وغير ذلك من الأمور ذات الصلة بالتأشيرات والسكن الطلابي والتدريب.

وتتضمن فعاليات المعرض التي تستمر على مدى يومين، العديد من ورش العمل يقدمها خبراء ومتخصصون من مؤسسات تعليمية وجهات حكومية، كجامعتي قطر وحمد بن خليفة، وأيضاً السفارة الكندية والمجلس الثقافي البريطاني بالدوحة، ومؤسسة التعليم في الولايات المتحدة الأمريكية، ورابطة تعليم اللغة الإنجليزية في المملكة المتحدة وجامعة كاليفورنيا.

مكة المكرمة