"بي إن" تدشن 6 قنوات فضائية جديدة بالتعاون مع "ديسكفري"

ستمكن تلك الشراكة من تأكيد وتعزيز المحتوى الترفيهي لمجموعة "بي إين"

ستمكن تلك الشراكة من تأكيد وتعزيز المحتوى الترفيهي لمجموعة "بي إين"

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 24-02-2016 الساعة 14:01
الدوحة - الخليج أونلاين


أعلنت مجموعة بي إن (beiN) الإعلامية الرائدة في مجال التلفزيون المدفوع في المنطقة عن توقيع اتفاقية مع مجموعة ديسكفري، التي تُعد المجموعة الأولى عالمياً في مجال برامج التلفزيون المدفوع، وذلك لبث 6 قنوات جديدة من خلال منصتها الترفيهية.

وأوضحت أن من بين هذه القنوات 5 قنوات حصرية لـ"بي إن" (beiN) في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وستمكن تلك الشراكة من تأكيد وتعزيز المحتوى الترفيهي لمجموعة "بي إن".

وأكد يوسف العبيدلي نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة بي إن الإعلامية، أهمية هذه الشراكة، موضحاً أن الشركة مع ديسكفري سوف تعزز مكانة "بي إن" كمنصة واختيار أول للترفيه العائلي في المنطقة، مضيفاً: "قنوات ديسكفري تقدم محتوى مفيداً ويتم اختياره بدقة وبشكل جيد، ويناسب كافة أذواق المشاهدين في المنطقة والعالم، ونحن نتطلع إلى العمل بشكل وثيق مع ديسكفري (DESCOVERY) لجلب محتوى جديد لمشتركينا في منطقة الشرق الأوسط".

من جانبه قال جي بي بيريت رئيس شبكة ديسكفري الدولية أن على مدى أكثر من 30 عاماً على إرضاء شغف المشاهدين على مستوى العالم من خلال محتوى ترفيهي ومن خلال قائمة قوية من البرامج التي تناقلت أخبارها كل وسائل الإعلام العالمية، بالشراكة مع "بي إن".

وأضاف: "نحن نخطو خطوة هامة إلى الأمام مع محتوى سوف يعمل على سعادة مشاهدينا ويُعزّز من شراكاتنا، ونحن نتطلع إلى العمل جنباً إلى جنب مع بي إن لزيادة نسب مشاهدة محتوانا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا".

مكة المكرمة
عاجل

واشنطن | ترامب: بومبيو لم يتسلّم أو يشاهد أيّ تسجيل أو فيديو عن حادثة القنصلية السعودية في إسطنبول