تحديد موعد آخر مواسم "Game of Thrones".. هل تفنى عائلة "ستارك"؟

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/Go4XjE

من المتوقع أن يشهد الموسم الأخير المعركة الكبرى في تاريخ المسلسل

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 14-01-2019 الساعة 18:25

أعلنت شبكة (HBO) المنتجة للمسلسل الشهير "صراع العروش" (Game of Thrones) موعد بث الحلقة الأولى من الموسم الثامن والأخير من الصراع المستمر منذ عام 2011. 

وقالت الشركة في تغريدة لها على حساب المسلسل الرسمي على "تويتر"؛ إن موعد عرض الموسم الجديد سيكون في الـ14 من أبريل المقبل، وسوف يتكون هذا الموسم من ست حلقات فقط خلافاً للمواسم الست الأولى السابقة التي تكونت من عشر حلقات لكل موسم، والموسم السابع الذي تكون من سبع حلقات فقط.

كما نشرت الشركة مقطعاً تشويقياً جديداً للموسم القادم، يظهر اجتماع أبطال عائلة "ستارك": جون سنو وآريا وسانسا، في قبو قلعتهم في وينترفيل، حاز على أكثر من 6 ملايين مشاهدة خلال أقل من 12 ساعة على عرضه.

ويظهر الفيديو وجود تماثيل لهم، وهي التماثيل التي تصنع لأفراد العائلة بعد موتهم، إضافة إلى الرياح الثلجية التي أظهرها الفيديو، والتي تصاحب عادة قدوم مقاتلي "وايت ووكرز". 

يذكر أن الكثير من النظريات ظهرت مؤخراً بين متابعي "صراع العروش" تفيد بمقتل أفراد من عائلة ستارك خلال الموسم الأخير، ولكن المسلسل عادة يفاجئ الجميع في حلقاته.

ومن المتوقع أن يشهد هذا الموسم الذي بنيت أحداثه في الأساس على سلسلة روايات أغنية الجليد والنار للكاتب جورج أر.أر. مارتن، المعركة الأخيرة والكبرى في تاريخ المسلسل ومصير الممالك المتناحرة فيما بينها خاصة "ستارك" و "لانستر".

وكان ريتشارد بليبلر، رئيس شبكة "HBO" الأمريكية المنتجة للمسلسل، قد كشف في وقت سابق عن احتواء الموسم الثامن والأخير لمسلسل "صراع العروش" على تجربة "غير مسبوقة" في المشاهدة.

وشرح بليبلر أن كل حلقة من الحلقات الست للموسم الجديد أشبه بمشاهدة فيلم سينمائي كامل، وقد وصلت تكاليف إنتاج الحلقة الواحدة إلى 15 مليون دولار، بحسب مجلة "فارايتي" الأمريكية.

يعتبر (Game of Thrones) الأوسع انتشاراً والأكثر مشاهدة على مستوى العالم، بعد أن تمكن من لفت انتباه عشاق الدراما والإثارة والأكشن إليه، وذلك بعد أن تم عرضه للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية في 17 أبريل عام 2011 على قناة HBO الأمريكية، وصار يعرض في 54 دولة حول العالم.

وتدور أحداث المسلسل حول وجود عرش حديدي تتصارع عليه سبع ممالك، ومن يسيطر عليه يكون له السلطة لحكم الممالك السبع بقبضة واحدة، ويشتد الصراع فيما بينها خلال أحداث المسلسل المليئة بالدراما والحروب، وفي الوقت ذاته تتعرض هذه الممالك جميعاً لخطر يهدد وجودها من مخلوقات شرسة.

والمسلسل من بطولة سلسلة نجوم من المملكة المتحدة أبرزهم بيتر دنكليج، كيت هارينغتون، لينا هيدي، بالإضافة إلى النجمة الجميلة إيمليا كلارك.

مكة المكرمة