"حلا شيحة" تتحدث لأول مرة بعد خلع الحجاب.. ماذا قالت؟

الرابط المختصرhttp://cli.re/GWpjw7

حلا شيحة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 12-08-2018 الساعة 14:55
القاهرة - الخليج أونلاين

خرجت الفنانة المصرية حلا شيحة عن صمتها بعد حالة الجدل التي تسببت فيها خلال الأيام الماضية، بقرارها العودة إلى الفن وخلع الحجاب الذي ارتدته لما يقرب من 12 عاماً.

وفي مداخلة هاتفية أجرتها شيحة مع الإعلامي المصري وائل الإبراشي، مساء السبت، أكدت أنها لم تتأثر بحالة الجدل التي حدثت خلال الأيام الماضية، إلا أنها وجدت أن ردة الفعل كانت كبيرة.

وأشارت إلى أنها توقعت ردة الفعل، ولكن ما أغضبها هو الهجوم من دون منطق، لذلك فهي تطلب من الجميع أن يعلق دون تجريح أو تقليل أو ذكر كلام مرسل عنها.

وأوضحت الفنانة المصرية أنها سعيدة برغبتها في العودة إلى الفن، لأنه "شيء عظيم" تستطيع من خلاله تقديم "الأعمال الهادفة".

 

 

وتطرقت حلا إلى إحساس بعض الفتيات اللاتي يرتدين الحجاب وشعورهن بالحزن مما جرى، مؤكدة أنها تتفهم إحساس هؤلاء الفتيات، ولكنها وجهت إليهن رسالة قائلة: "بالراحة عليا شويه.. وكل واحد ليه أحواله ومراحل حياته".

وطلبت من الجميع ألا يغضبوا منها، مشيرة إلى كونها في مرحلة مختلفة من حياتها، كما كشفت أنها لم تخلع النقاب للمرة الأولى بمصر، وإنما حدث الأمر في كندا حيث تعيش هي وزوجها.

وأكدت أن كثيرين يعلمون بهذا الأمر، ومن ثم فإن الحديث عن خلعها للنقاب في مصر أمر غير حقيقي، كما ألمحت إلى أن علاقتها بزوجها وأولادها طيبة، ولكنها هذه الفترة في مصر من أجل قضاء الإجازة بصحبة أبنائها.

وستظل حلا لفترة تتنقل بين مصر وكندا بحكم عملها في الفترة المقبلة، وكذلك ارتباطها بمدارس أبنائها الذين رغم صغر عمرهم تتحدث إليهم وتناقشهم في خطواتها القادمة.

حلا شيحة أوضحت أنها لا تمتلك أية حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي في الوقت الحالي، وأنها بصدد توثيق حساب رسمي على "إنستغرام" سيكون هو المنبر الخاص بها.

مكة المكرمة