دبي تدشن في آذار متحف الهواء الطلق برسوم ثلاثية الأبعاد

المتحف يعيد تشكيل نظرة السكان إلى المدينة

المتحف يعيد تشكيل نظرة السكان إلى المدينة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 01-02-2016 الساعة 13:09
دبي - الخليج أونلاين


ينتظر عشاق الفن والجمال والإبداع انطلاق متحف الهواء الطلق، الذي تستعد لإقامته إمارة دبي مطلع مارس/آذار المقبل، من خلال الرسم ثلاثي الأبعاد.

ويهدف مفهوم متحف الهواء الطلق في دبي إلى إعادة تشكيل نظرة السكان إلى المدينة، فبالإضافة إلى ناطحات السحاب ومشاريع التنمية الضخمة، سيساعد هذا المفهوم على غرس الشعور بالثقافة والفن والقيم بين السكان.

وتستعد دبي لجعل المدينة متحفاً فنياً مفتوحاً لمتذوقي الجمال عبر هذا الفن الذي بدأ ينتشر بشكل كبير في العالم، ويجذب كثيراً من الزوار.

وذكرت الصحافة المحلية أن هذه المبادرة جاءت تلبية لتزايد أعداد السياح الذين يزورون دبي، حيث جذبت المدينة أكثر من 14.2 مليون سائح في عام 2015، بزيادة 7.5% عن عام 2014 وفقاً لدائرة السياحة في دبي، وهو ما يشكل ضعفي الزيادة المتوقعة بأعداد الزوار من قبل منظمة الأمم المتحدة للسياحة والسفر.

ووقعت "براند دبي"، الذراع الإبداعية لمكتب دبي للإعلام، مؤخراً اتفاقاً مع شركة وصل لإطلاق مجموعة من المشاريع الفنية في دبي، ووفقاً للتقارير فإن أول المشاريع الفنية سيكون في مشروع السماري، حيث سيتم عرض لوحات جدارية تجمع بين الفن الإماراتي التقليدي مع الأنماط الإبداعية الحديثة.

مكة المكرمة