ريع كتاب تركي يذهب لإغاثة متضرري الحرب في اليمن

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/LmWk2a

يعيش اليمنيون أوضاعاً صعبة بسبب الحرب

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 19-01-2019 الساعة 08:39

أعلن الكاتب التركي، هاكان نرغيس، تخصيص عائدات كتابه الجديد لدعم حملة مساعدات لليمن، الذي يعيش مواطنوه ظروفاً صعبة بسبب الحرب المتواصلة هناك.

جاء ذلك في حفل توقيع كتابه الجديد "الحياة لا تعطي وزناً للكلمة"، نظّمه فندق "ذو إلغانت" في إسطنبول، حضره كتاب وأدباء، وفق ما ذكرت وكالة "الأناضول" التركية.

وفي كلمة ألقاها خلال الحفل، أعلن نرغيس تخصيص عائدات مبيعات كتابه الجديد لدعم حملة مساعدات لليمن، أطلقها فرع الهلال الأحمر في منطقة "سلطان أيوب" بإسطنبول.

من جهته قال نائب رئيس الهلال الأحمر، إسماعيل حقي تورونتش: إن "اليمن يُعدّ من أكثر المناطق التي تعاني من مشاكل. نثمّن تناول حفل التعريف بالكتاب مسألة هذا البلد".

وصدر كتاب نرغيس مؤخراً، ويدخل ضمن فئة تطوير الذات، ويركّز على وجوب تغيير الشخص ذاته، ويقدم مجموعة من النصائح لمواجهة مصاعب الحياة.

ويشهد اليمن، منذ نحو 4 سنوات، حرباً بين القوات الحكومية المدعومة من التحالف العربي بقيادة السعودية من جهة، والحوثيين الذين يسيطرون على محافظات بينها صنعاء منذ 2014.

وخلّفت الحرب المستمرة أوضاعاً معيشية وصحية متردّية للغاية، وشرّدت الملايين، وبات معظم سكان اليمن بحاجة إلى مساعدات، وفق الأمم المتحدة.

مكة المكرمة