سعودية ضمن نجوم هوليوود في مسلسل "جاك رايان"

الممثلة السعودية دينا الشهابي

الممثلة السعودية دينا الشهابي

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 17-10-2017 الساعة 15:12
واشنطن - الخليج أونلاين


تشارك الممثلة السعودية دينا الشهابي في بطولة المسلسل القادم لشركة أمازون "جاك رايان" بجانب نجم هوليوود الأمريكي المعروف جون كراسينسكي.

وبحسب صحيفة "آربيان بيزنس"، فمن المقرر أن تشارك الهوليوودية السعودية في الموسم الثامن المستمد من كتب الروائي توم كلانسي، وتجسد فيه دور سيدة تدعى "هني" زوجة ناشط بارز تدافع عن أبنائها بشتى الطرق حتى لو اقتضى الأمر منها السفر إلى أقاصي المعمورة.

وتعيش دينا في الولايات المتحدة، وأدت أدواراً تمثيلية في المدارس العالمية التي درست فيها بين دبي ونيويورك، وبدأت بمزاولة مهنة التمثيل في جامعة نيويورك، وكانت أول امرأة من الشرق الأوسط تُقبَل في برنامج جوليارد وجامعة نيويورك.

اقرأ أيضاً:

ما قصة الفيلم الذي قد يكون السبب بطعن المخرج محمد بايزيد؟

ويتزامن مع صعود النجمة السعودية نشاط إعلامي تحظى به الخطة التنموية أو ما يطلق عليها "رؤية 2030"، التي تعطي للثقافة والفن هامشاً من الحرية وانفتاح المجتمع السعودي على العالم الخارجي، رغم الانتقادات الواسعة التي تعرضت لها هيئة الترفيه العامة في المملكة على خلفية إقامة حفلات مختلطة بين الجنسين تخللها غناء ورقص.

وتسببت مشاركة العائلات في الحفلات الفنية والترفيهية، التي نُظمت بالمملكة خلال الأشهر الماضية، في إثارة ردود فعل متباينة لدى السعوديين؛ إذ رحب البعض بها، في حين اعتبرها آخرون توجُّهاً نحو مزيد من التملص من هوية السعودية وعاداتها وتقاليدها.

مكة المكرمة
عاجل

عضو المكتب السياسي لحماس خليل الحية: نشكر قطر التي أدخلت السولار والدولار لغزة وساهمت بتخفيف الحصار عن أهالي القطاع