سفير الكويت: أكاديمية قطر للقادة تتلمّس احتياجات أبناء الخليج

صورة تذكارية على هامش زيارة العجمي للأكاديمية

صورة تذكارية على هامش زيارة العجمي للأكاديمية

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 25-05-2017 الساعة 16:56
الدوحة - الخليج أونلاين


أشاد السفير الكويتي لدى دولة قطر، حفيظ محمد العجمي، الخميس، بالدور الذي تؤديه أكاديمية قطر للقادة، معرباً عن تقديره لما تقوم به تجاه أبناء دول مجلس التعاون الخليجي عموماً، وتجاه الطلبة الكويتيين على وجه الخصوص.

وجاءت تصريحات العجمي خلال جولة أجراها في الأكاديمية للوقوف على إنجازات الطلبة الكويتيين، والاستماع إلى آرائهم وملاحظاتهم في مختلف جوانب العملية التربوية، بحسب وكالة الأنباء الكويتية (كونا).

وأكّد العجمي اعتزازه بأكاديمية قطر للقادة كـ "صرح علمي متميّز"، وأثنى على المستوى الرفيع في الأداء التعليمي، والأسلوب التربوي وما نتج عنه من مخرجات تعليمية انعكست بشكل إيجابي على الطلاب، حسب قوله.

اقرأ أيضاً

قطر: نتعامل مع الحكومات لا الأحزاب وعلاقتنا الخليجية متينة

كما أشاد العجمي بالإنجازات التي يحققها الطلبة الكويتيون المنتسبون إلى الأكاديمية، وحرصهم على اكتساب العلوم والمعارف العسكرية لتطوير مهاراتهم المتنوعة.

وقال: إن "الأكاديمية تسهم في مضيّ طلابنا قدماً في ميدان العلم، وتجاوز كل تحديات الغربة من أجل الحصول على العلوم التي تحتاجها البلاد وتعود بالنفع عليها".

وأوضح السفير الكويتي أنه اجتمع خلال زيارته بمدير الأكاديمية، العميد الركن علي أحمد الكواري، الذي قدّم له عرضاً موجزاً عن رؤية الأكاديمية ورسالتها، والأهداف التي تسعى لتحقيقها، ومشاريعها المستقبلية.

وتطرّق الاجتماع إلى القضايا ذات الاهتمام المشترك، وخصوصاً القضايا ذات العلاقة بالتربية والتعليم، وآلية ربط التعليم بالمحيط الاجتماعي والثقافي للمجتمع المحلي، وتوثيق أواصر الصلة بين المدرسة ومؤسسات المجتمع المدني، بحسب (كونا).

مكة المكرمة