"غريزة الأمومة" لدى أنجلينا جولي تنهي أشهر حب في هوليوود

كان الثنائي الأشهر ارتبطا بشكل رسمي وأعلنا زواجهما في 2014

كان الثنائي الأشهر ارتبطا بشكل رسمي وأعلنا زواجهما في 2014

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 21-09-2016 الساعة 08:52
لندن - الخليج أونلاين


بعد قصة حب أسطورية استمرت 10 سنوات باتت خلالها حديث الدنيا ومضرب مثل في الحب الأسطوري، تقدمت الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي بطلب طلاق رسمي للمحكمة من زوجها وشريكها براد بيت، الثلاثاء، مطالبة بحضانة أطفالهما الستة، رافضة في الوقت نفسه أي نفقة مالية من "بيت".

وبحسب ما ذكر موقع "تي إم زد" المعني بأخبار الفن والمشاهير، فإن جولي قدمت الوثائق القانونية المطلوبة للقضاء، مشيرة إلى خلافات غير قابلة للصلح.

ويبدو أن غريزة الأمومة لدى جولي تفوقت على حبها لبراد؛ إذ أوضح موقع "تي إم زد" أن السبب وراء طلب أنجلينا الطلاق هو طريقة تعامل براد مع أطفالهما التي رفضتها كلياً، مرجعة سلوكه إلى تعاطيه المخدرات والكحوليات وعدم "تحكمه بغضبه".

وأضاف الموقع أن جولي "سئمت" من الكم الكبير الذي يستهلكه زوجها من الكحوليات، موضحاً أنها تعتقد أن هذا الكم من الكحوليات خطر على الأطفال.

وبحسب الموقع الفني لم تطالب النجمة الثرية بنفقة مالية من زوجها براد بيت، نظير الحضانة، إذ لا ترغب إلا في الانفصال والاحتفاظ بأبنائها.

وآخر مرة ظهر فيها الثنائي معاً كانت في شهر يوليو/تموز الماضي، أثناء احتفالهما بعيد ميلاد التوأم نوكس وفيفيان في غرب هوليوود بولاية كاليفورنيا الأمريكية.

وفي الأشهر الأخيرة حاصرت الشائعات علاقة براد بيت وأنجلينا جولي، حيث كتبت عديد من المواقع الإخبارية أنباء عن انفصالهما، بعد تعرض جولي لبعض الأزمات المرضية والنفسية التي أوصلت وزنها إلى 35 كغ، ولكن الثنائي لم يرد على تلك الشائعات ولم يعطياها أي اهتمام، في حين ذكرت تقارير صحفية وقتها أن جولي تركز اهتماها على نشاطها الإنساني وهو أولوية تتفوق حتى على أمومتها.

جدير بالإشارة أن الثنائي الأشهر ارتبطا بشكل رسمي وأعلنا زواجهما في شهر أغسطس/آب عام 2014، ولكن علاقتهما بدأت منذ عام 2004 حينما كان براد بيت متزوجاً من الممثلة جنيفر أنستون، وبهذا الطلاق تنتهي واحدة من أشهر قصص الحب والزواج في هوليود.

مكة المكرمة
عاجل

وزير الخارجية التركي: أنقرة ترى أنه أصبح شرطاً فتح تحقيق دولي في قضية اغتيال جمال خاشقجي