فضل شاكر يعود للفن من بوابة القدس

تعتبر الأغنية التي طرحها فضل هي الأولى بعد إعلانه الرغبة في العودة للحياة الطبيعية

تعتبر الأغنية التي طرحها فضل هي الأولى بعد إعلانه الرغبة في العودة للحياة الطبيعية

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 24-10-2015 الساعة 18:20
بيروت - الخليج أونلاين


طرح الفنان اللبناني المعتزل فضل شاكر، فجر يوم الجمعة، أغنية جديدة من ألحانه بعنوان "قدساه".. كلمات محمد حسن القعود وتوزيع طارق عبد الجابر.

وتعتبر هذه الأغنية التي طرحها فضل هي الأولى بعد إعلانه الرغبة في العودة للحياة الطبيعية، والاستغناء عن لحيته التي أطلقها، ومحاولته توضيح حقيقة الفيديو المثير للجدل الذي يتهمه بالمشاركة في قتل جنود لبنانيين في أحداث (عبرا)، وهو الأمر الذي تم فتح التحقيق فيه من جديد بعد القبض على الشيخ السلفي أحمد الأسير، الذي قيل إنه أجاب في التحقيق معه أن فضل لم يره قبل هذه الأحداث بفترة طويلة، بحسب اليوم السابع.

كما أجاب بالنفي عن مشاركة فضل في أي اشتباكات، وأكد أن هناك خلافاً بينهما، وهي الشهادة التي تعتبر دليلاً قوياً على براءة فضل شاكر، والظلم الذي وقع عليه حول كل ما أشيع عن مشاركته في أحداث عنف وخلافه.

وكان القضاء العسكري اللبناني قد أصدر في يوليو/تموز 2013 مذكرة غيابية بتوقيف شاكر والداعية السلفي أحمد الأسير، وذلك بعد صدامات مسلحة بين أنصار الأسير والجيش بمدينة صيدا، اندلعت في سياق توترات داخلية واحتجاجات لمؤيدي الثورة السورية ومنهم الأسير وشاكر، على تدخل حزب الله في سوريا لدعم نظام الرئيس بشار الأسد.

مكة المكرمة