فنان قطري يهدي السعودية أغنية بمناسبة يومها الوطني

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 22-09-2014 الساعة 08:31
الدوحة - الخليج أونلاين


بمناسبة حلول ذكرى اليوم الوطني السعودي الذي يصادف 23 سبتمبر/ أيلول من كل عام، أصدر الفنان القطري المتميز عيسى الكبيسي أغنية وطنية جديدة تحمل عنوان "لبينا" أهداها إلى الشعب السعودي تعبيراً منه عن "عمق الروابط التي تجمع شعوب الخليج العربي كافة".

وتعاون في هذه الأغنية مع الفنان والملحن السعودي عبد الرب إدريس، وتصدى لتوزيعها موسيقياً الموسيقار شاكر حسن، فيما صاغ كلماتها الشاعر علي الغامدي وماكساج وماستر جاسم محمد.

ويُرتقب أن يتم بثها على عدد من القنوات الإذاعية والتلفزيونية، وعلى رأسها قناتي "وناسة" و"إم بي سي" وغيرها، تزامناً مع احتفالات اليوم الوطني السعودي.

وتقول كلمات الأغنية المليئة بمعاني الوطنية والحب والوفاء:

سم ولبينا وجينا..

حنا منكم وأنتوا فينا..

حاملين الحب وأكثر..

هاك وشوف قلوبنا..

يبو متعب ما تباعدنا حدود..

نجتمع دين وأصل..

من زمان جدودنا..

يومكم فرحة وطن حّنا شهود..

كلنا إخوة وأهل..

هذي كل علومنا..

يا بلاد الله حباها.. بدينها وخدامها..

الله اللي اصطفاها.. بشعبها وحكامها..

عزّها ما ضامها.. نعمة ربي دامها..

خيرها يمشي وراها.. ومجدها قدامها

وقال الفنان عيسى الكبيسي الملقب بـ "صوت قطر"، إن طرح هذه الأغنية يأتي تعبيراً منه عن الحب والوفاء الذي يجمعه مع الأشقاء في المملكة العربية السعودية، متوجهاً بالتهنئة لكل السعوديين بمناسبة اليوم الوطني.

واعتبر الكبيسي إلى أن هذا أقل ما يمكن التعبير من خلاله عن مدى الحب لهذا الشعب خلال هذه المناسبة.

وكان عيسى الكبيسي قد طرح خلال عيد الفطر الماضي فيديو كليبين جديدين يحمل الأول عنوان "منه" والثاني "إحساسك"، ويتم حالياً عرضهما على عدد من القنوات الفضائية، فيما يستعد لأن يكون أحد نجوم حفلات عيد الأضحى بسوق واقف والتي ستنظمها إذاعة "صوت الريان"، حيث يرتقب أن يشارك في خامس ليالي العيد بتاريخ 9 أكتوبر/ تشرين الأول القادم، وسترافقه في تلك الليلة الفنانة اللبنانية ديانا حداد.

مكة المكرمة