قطر.. افتتاح أحد أكبر المعارض الدولية المتخصّصة بالصقور

الرابط المختصرhttp://cli.re/6VWwQN
جانب من افتتاح المعرض

جانب من افتتاح المعرض

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 04-09-2018 الساعة 12:32
الدوحة - الخليج أونلاين

افتتح الشيخ عبد الله بن ناصر بن خليفة آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية القطري، الثلاثاء، معرض كتارا الدولي للصيد والصقور "سهيل"، الذي تنظّمه المؤسّسة العامة للحي الثقافي "كتارا"، في نسخته الثانية، خلال الفترة من 4 - 8 سبتمبر الجاري.

وخلال الزيارة تجوّل رئيس مجلس الوزراء في المعرض، حيث زار الركن الخاص بالأسلحة، واطّلع على مجموعة من الأسلحة الخفيفة والذخائر وأسلحة الصيد ومرفقاتها؛ من مناظير وغيرها من مستلزمات الرماية، كما زار القسم الخاص بالطيور ورياضة القنص ومستلزماتها.

حضر الافتتاح، إلى جانب المسؤولين بالمؤسّسة العامة للحي الثقافي "كتارا"، عدد من الشركات والمؤسّسات المحلية والعربية والدولية، وجمهور من هواة الصيد بالصقور والمهتمين بثقافته.

ويهدف المعرض إلى دعم الأنشطة التجارية و​الثقافية والرياضية الخاصة بالصيد والصقور، وبناء علاقات تبادلية بن الهواة والتُّجار، بما يحقّق الفائدة للجميع، وكذلك يسعى إلى اكتشاف المنتجات والخدمات في هذا القطاع الشبابي الهام.

ويُعدّ معرض كتارا الدولي للصيد والصقور من أكبر المعارض الدولية المتخصّصة بالصقور، وتُقام فيه العديد من الفعاليات والأنشطة؛ وهي: مزاد للصقور، ومعارض خاصة بالصقور والصيد، كما يخصّص المعرض جناحاً للحرف اليدوية الخاصة بالصيد ولوازم الطير.

مكة المكرمة