كارتون أمريكي تنبأ بقرب نهاية أمريكا وفوز ترامب.. تعرف عليه

مسلسل كارتوني توقع فوز ترامب قبل 16 عاماً

مسلسل كارتوني توقع فوز ترامب قبل 16 عاماً

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 09-11-2016 الساعة 16:09
محمود جبار - الخليج أونلاين


آخر توقعات المسلسل الكارتوني "سيمبسون" تحققت اليوم الأربعاء، بفوز دونالد ترامب برئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، ليزيد بذلك حيرة متابعيه، والتساؤل حول: من يقف وراء هذا المسلسل؟

وعائلة سيمبسون، هو مسلسل أمريكي كرتوني كوميدي، من إنتاج شركة فوكس، وهو موجه للكبار فقط.

ويعد أطول وأنجح مسلسل كرتوني يعرض على شاشات التلفزيون الأمريكي، حيث بلغ عدد أجزائه حتى الآن 27 جزءاً، وأكثر من 500 حلقة، وهو فكرة وتأليف مات غرينينغ.

وظهرت أولى حلقات المسلسل كمقاطع ضمن برنامج تراسي أولمان (Tracey Ullman Show) في عام 1986، بعد ذلك تبنت شركة فوكس التلفزيونية الفكرة، وبدأت بعرض الحلقات على قنواتها في عام 1989.

انتشرت حلقات المسلسل في كل أنحاء العالم، خاصة في أوروبا واليابان، بعد دبلجتها إلى اللغات المحلية.

في ألمانيا- على سبيل المثال- بدأ عرض حلقات المسلسل في عام 1991، ثم عرض في الوطن العربي في قناة فوكس سيريز العربية، ولاحقاً أصبح يعرض على fox tv.

اقرأ أيضاً :

آخر الفنانات المفتيات..هل تواجه شمس الكويتية المحاكم؟

الصدفة التي يعرفها الجميع تحدث مرة أو مرتين حتى ثلاث ربما، وتبقى في إطار المعقول، لكن من الصعب أن تتوافق التوقعات مع ما سيحصل في الواقع لأكثر من ذلك، في أحداث عالمية، وفي مجالات مختلفة، وهو ما اتفق عليه مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي الذين تناقلوا صوراً ومقاطع مسجلة من المسلسل الكارتوني "سمبسون"، وقد تحقق ما توقعه على أرض الواقع.

واعتبر متابعون لـ"سيمبسون" أن توقع فوز فريق بلد ما بكأس العالم أمر طبيعي الحصول، لكن أن يرافقه توقع إصابة لاعب كبير يقود فريقاً آخر، فذلك حدث يصعب توقع حصوله.

كذلك فإن توقع حصول حادث في مدينة ما أمر طبيعي، لكن أن يتعلق ذلك بواقعة الحادي عشر من سبتمبر/أيلول بنيويورك وتفجيري برجي مركز التجارة العالمي، فذلك أمر صعب التصديق.

خ2

ثم أن يتوقع المسلسل الكارتوني فوز شخصية كارتونية تدعى "ترامب" برئاسة أمريكا، وكان ذلك في حلقة بثت عام 2000، لتتحقق بعد 16 عاماً، ويعلن فوز دونالد ترامب فذلك أمر، أيضاً، صعب التصديق.

ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي سرعان ما تناقلوا صوراً ومقاطع لرسوم كارتون مسلسل "سمبسون" وهو يظهر تولي ترامب رئاسة أمريكا.

خ1

ولم يصدق مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي ما وصفه بعض الناشطين بـ"المصادفة"، إذ اعتبر البعض أن هناك سراً وراء كل ما يجري في ذلك المسلسل الكارتوني، رافضين ما يطلق على الأحداث التي تحصل في الواقع بعد أن يعرضها المسلسل قبل وقت طويل، بأنها مجرد "مصادفة".

الأهم أن هناك دولة عظمى تنبأ بظهورها المسلسل الكارتوني، وهو ما يشجع متابعي المسلسل على معرفتها وكشف تفاصيلها بحلقات قادمة.

مكة المكرمة