لجذب الزوار.. ترامب يلكم ميركل بمتحف في برلين!

الرابط المختصرhttp://cli.re/6BdwJL

صورة لشخصية ترامب في أثناء لكمه أنجيلا ميركل

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 15-08-2018 الساعة 14:07
برلين - الخليج أونلاين

​​​​​​كشف متحف مدام توسو في برلين، الثلاثاء، عن أحدث وسائله لجذب الزوار، حيث أضاف شخصية تمثل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وهو يلكم بقبضة يده صورة للمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل وُضعت على كرة للكْم.

وخلافاً لتماثيل الشمع المألوفة، فإن "ترامب الجديد"، الذي يتحرك في متحف برلين، إنما هو في حقيقة الأمر ممثِّل يضع قناعاً من السيليكون يشبه الرئيس الأمريكي الملياردير وهو يرقص على أنغام موسيقى أغنية فريق "آبا" السويدي الشهيرة "ماني، ماني، ماني".

واتسمت العلاقات بين ترامب وميركل بالفتور في بدايتها، رغم أن ترامب قال إنهما عقدا "اجتماعاً عظيماً" على هامش قمة زعماء الدول الأعضاء في حلف شمال الأطلسي الشهر الماضي.

وقالت نينا تسيربه، المتحدثة باسم متحف برلين، إنَّ صنع قناع السيليكون احتاج إلى تسعة أشخاص وأكثر من شهرين، بحسب وكالة "رويترز".

وأضافت: "في النهاية، اكتشف الناس أنه مرح ويريدون التقاط صور معه. لم يشعروا قَط بأي نفور".

وتابعت: "لاحظنا قبل عام عندما وضعنا شخصية من الشمع (لترامب)، أن الزوار لا ينظرون إليه نظرة سلبية أو يريدون إلحاق الأذى به".

وتراجع زخم العلاقة بين الولايات المتحدة وألمانيا منذ تولي دونالد ترامب زعامة الولايات المتحدة في يناير عام 2017؛ إذ ينتقد ترامب برلين والمستشارة الألمانية ميركل باستمرار؛ على خلفية تعاملات بلادها الاقتصادية مع روسيا، منها مجالا الطاقة والغاز، فضلاً عن شنه حرباً تجارية واقتصادية على دول الاتحاد الأوروبي.

مكة المكرمة