مجموعة beIN القطرية تطلق 24 قناة ترفيهية بجودة HD

ناصر الخليفي الرئيس التنفيذي لمجموعة beIN الإعلامية

ناصر الخليفي الرئيس التنفيذي لمجموعة beIN الإعلامية

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 01-11-2015 الساعة 10:40
الدوحة - الخليج أونلاين


أعلنت مجموعة beIN الإعلامية القطرية، أمس الأحد، خطوتها التوسعية الجديدة بإطلاق باقتها الترفيهية التي تضم مجموعة مختارة من قنوات الأفلام والمنوعات، يصل عددها إلى 24 قناة تبث بتقنية HD.

ويأتي هذا الإعلان تزامناً مع احتفال المجموعة بمرور 12 عاماً على إنشائها، وفق ما أفادت وسائل إعلام قطرية.

وقال ناصر الخليفي، الرئيس التنفيذي لمجموعة beIN الإعلامية: "إن أبحاث المستهلك التي قمنا بها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا أظهرت أن العائلة تتوقع من مشغل بحجم beIN تقديم باقة ترفيهية متكاملة لكل أفرادها، لذا قمنا بالتحرك بعد أن أكدت لنا تلك الأبحاث أن الأسعار الموجودة حالياً هي أسعار مبالغ فيها بشكل كبير. ولهذا تهدف beIN من ذلك التحرك إلى تحقيق ذلك التوازن بين محتوى عائلي مميز، وسعر معتدل لا يرهق كاهل العائلة"، على حد قوله.

وأضاف الخليفي: "يبلغ عدد قنوات الترفيه الجديدة في باقات beIN أربعة وعشرين قناة، تبث جميعها بتقنية الـHD لمنح المشاهد تجربة ممتعة تقترن بحرصنا على الجودة التي نتميز بها في المنطقة والعالم".

وتسعى beIN إلى التميز عن باقي مشغلي التلفزيون المدفوع في المنطقة، من خلال تقديم المحتوى الترفيهي الملائم للمشاهدة العائلية، حيث يوفر جهاز beIN ميزة "رقابة الأهل" التي من شأنها أن تعطي الوالدين القدرة على تحديد ما يمكن مشاهدته.

ومع دخول مجال الترفيه، تصبح beIN المجموعة الإعلامية الوحيدة التي تقدم باقات رياضية مذهلة وحصرية، مثل كرة القدم الإقليمية والدولية، والتنس والرجبي والغولف، وF1 والألعاب الرياضية الأخرى، بالإضافة إلى أحدث الأفلام من هوليوود، ومجموعة واسعة من القنوات الأسرية التي تمكن العملاء من الاستمتاع بكل هذا في مكان واحد ومن خلال جهاز استقبال واحد.

وتتوقع beIN نمواً كبيراً في عدد المشتركين نتيجة لهذه الخطوة الاستراتيجية، التي ستساعدها على توسيع النشاطات في جميع المجالات الرياضية والمحتويات الترفيهية كالأفلام والدراما وغيرها.

مكة المكرمة