"مصابيح رمضانية" برنامج تثقيفي يستقطب السعوديين

اللحياني: الملتقى يستمر طوال شهر رمضان الفضيل

اللحياني: الملتقى يستمر طوال شهر رمضان الفضيل

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 03-07-2015 الساعة 12:35
مكة - الخليج أونلاين


يواصل ملتقى "مصابيح رمضانية" الذي تنظمه لجنة التنمية الاجتماعية بمكة المكرمة، خلال شهر رمضان المبارك، تقديم فعالياته الثقافية والاجتماعية والرياضية، بالإضافة إلى الأكلات الحجازية والمسابقات الترفيهية.

ويأتي الملتقى الذي يقام أمام مقر اللجنة بحي الحمراء وجمعية مراكز الأحياء بمكة المكرمة، ضمن الحملة التوعوية الأولى التي أطلقتها اللجنة قبل عام، وامتداداً لملتقى ثقافتي الذي أُقيم مؤخراً.

ويهدف الملتقى إلى نشر ثقافة العمل الاجتماعي في أوساط المجتمع المكي، وتعزيز قيم سامية: كالاحترام والعفو والصفح والمواطنة، واستغلال أوقات الشباب بما يعود عليهم بالنفع والفائدة.

وأكد نائب رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بمكة المكرمة "معتوق بن معتوق اللحياني" حرص لجنة التنمية الاجتماعية بمكة على تنفيذ مثل هذه البرامج، التي تسعى لحفظ أوقات الشباب والأطفال بما يعود عليهم بالنفع والفائدة.

وأضاف "اللحياني" في تصريح للصحافة المحلية، أن الملتقى يستمر طوال شهر رمضان الفضيل، ويقدم برامج هادفة وجوائز قيمة وأكلات حجازية واستوديو لالتقاط الصور التذكارية، وخيمة تيوب رمضاني؛ حيث يشاهد فيه الحضور أفلاماً وثائقية تعزز قيمة الاحترام والعفو والصفح وحب المواطنة، بطريقة جذابة تليق بفكر الشباب والأشبال، مشيراً إلى أن الملتقى يشهد تفاعلاً كبيراً من قبل الزوار والحاضرين، منذ انطلاقه في بداية الشهر الفضيل.

مكة المكرمة