مصري يفوز بجائزة أفضل ممثل في "غولدن غلوب"

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/6d2Vnv

الممثل رامي مالك عن دوره في فيلم "الملحمة البوهيمية"

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 07-01-2019 الساعة 09:53

فاز الفنان الأمريكي من أصل مصري، رامي مالك، بجائزة أفضل ممثّل في فيلم درامي عن دوره في فيلم "الملحمة البوهيمية"، في حين فازت جلين كلوز بجائزة أفضل ممثّلة عن دورها في فيلم "الزوجة".

وحاز "الملحمة البوهيمية" جائزة "غولدن غلوب" لأفضل فيلم درامي، في فوز غير متوقع على فيلم "مولد نجمة"، في حين حصل فيلم "كتاب أخضر" على جائزة أفضل فيلم كوميدي أو موسيقي.

وفاز الممثل كريستيان بيل بجائزة أفضل ممثّل كوميدي أو ممثل موسيقي عن دوره في فيلم "النائب"، والذي أدّى فيه دور نائب الرئيس الأمريكي الأسبق، ديك تشيني.

وفازت الفنانة "أوليفيا كولمان" بجائزة أفضل ممثلة في فيلم كوميدي أو موسيقي عن دورها في فيلم "المفضلة"، في حين نال المخرج المكسيكي ألفونسو كوارون جائزة أفضل مخرج عن إخراجه فيلم "روما".

ونال ماهر شالا علي جائزة أفضل ممثل مساعد عن الدور الذي أدّاه في فيلم "كتاب أخضر"، بينما فازت ريجينا كينغ بجائزة أفضل ممثلة مساعدة عن دورها في فيلم "لو كان بوسع بيل ستريت الحديث".

وحصل فيلم "الرجل العنكبوت: في عالم العنكبوت" جائزة أفضل فيلم رسوم متحرّكة، كما فازت نجمة البوب ليدي جاجا بجائزة أفضل أغنية "شالو"، في فيلم "مولد نجمة".

وفاز مسلسل "الأمريكيون" بجائزة أفضل مسلسل درامي، في حين فاز مسلسل "على طريقة كومينسكي" بجائزة أفضل مسلسل كوميدي أو موسيقي.

مكة المكرمة