مهرجان ألوان السعودية يخصص جناحاً لقصة "سعود الفيصل"

الفيصل زار معرض العام الماضي ووصفه بالهائل

الفيصل زار معرض العام الماضي ووصفه بالهائل

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 07-12-2015 الساعة 19:45
الرياض - الخليج أونلاين


تنظم الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني السعودية، بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض في الفترة ما بين 13-19 ديسمبر/ كانون الأول 2015، ملتقى ألوان السعودية في دورته الرابعة، الذي سيتميز هذا العام بجناح لعرض أبرز اللوحات والصور لحياة الأمير سعود الفيصل.

وكشف نائب الرئيس للتسويق والبرامج في الهيئة، ورئيس اللجنة المنظمة للملتقى حمد آل الشيخ، أن الأمير سعود الفيصل، الذي توفي في يوليو/ تموز الماضي، سيركز جناحه على جوانب مختلفة من حياته، وقصة كفاحه ومواقفه في سبيل نهضة بلاده وأمته العربية والإسلامية، كما سيعرض المعرض الكثير من المعلومات الموثقة بالصور المختلفة عن رحلات الأمير ومواقفه السياسية من القضايا العالمية والإقليمية والمحلية.

وبين رئيس اللجنة المنظمة للملتقى، أن الفقيد كان قد زار الملتقى في دورته الثالثة 2014، وتجول داخل المعرض وأجنحته، وكان برفقته الأمير سلطان بن سلمان، رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، حيث اطلع على أبرز المشاركات في الملتقى، وما يحتويه من عروض مرئية وصور فوتوغرافية، وأعمال فنية ضوئية. حسبما نقلت صحيفة الرياض.

وأكد آل الشيخ أن الفيصل عبر عن إعجابه الشديد بالملتقى ذلك الوقت، ووصفه "بالهائل"، مشيداً بالتنظيم المبهر والمشاركات الرائعة. وأعرب عن شكره لكل من أسهم في إقامة هذا الحدث الكبير، متمنياً للجميع التوفيق، ومباركاً لهم هذا الملتقى.

مكة المكرمة